رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برلماني يستنكر نصب شركة سياحة على المصريين في الكويت

النائب حسنى حافظ-
النائب حسنى حافظ- أرشيفية

استنكر النائب حسنى حافظ، عضو لجنة السياحة في مجلس النواب، قيام إحدي الشركات السياحية في الكويت، بالنصب على الشباب المصريين المقيمين في الكويت، مشددًا على ضرورة محاسبة المخطيء في النصب على المصريين في الكويت؛ لتعود لهم حقوقهم مرة أخرى.
وأوضح "حافظ" في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد"، أن وزارة السياحة تتعامل مع هذه الأزمة بكل حسم وجدّية؛ لملاحقة المخطيء ومحاسبة هذه الشركات، لافتًا إلى أهمية تعاون كل الجهات المعنية فى الدولة، سواء وزارات الهجرة والخارجية لكى ترد الأموال للمصريين  في الكويت من شركات السياحة التى قامت بالنصب عليهم .
وأفاد عضو لجنة السياحة في مجلس النواب، أن الجهات المعينة في الدولة تكفل كافة الحقوق للشباب المصريين الذين تعرضوا لعملية النصب من قبل هذه الشركات، مشددًاعلى أهمية توخي الحذر من التعامل مع الشركات سيئة السمعة.
وكان الإعلامي أحمد موسى؛ أكد أن هناك شبابًا مصريين مقيمون

في الكويت تعرضوا للنصب من قبل شركة سياحة في الكويت.
وتابع " موسى " في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :" لابد من محاسبة المخطئ في النصب على مصريين في الكويت بالقانون".
وأضاف:" المصريون دفعوا أكثر من 100 مليون جنيه؛ من أجل قضاء إجازة العيد، ولكنهم تعرضوا للنصب أحد الشركات الكويتية التي وعدتهم بالنزول إلى مصر في إجازة العيد، مضيفًا، المصريون يبكون لأنهم يتعرضون لعملية نصب من شركات سياحة في الكويت ومصر، وعلى وزارة السياحة وكافة الجهات المعنية التحرك بشكل فوري ومحاسبة المخطئ".