عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. رئيس الطائفة الإنجيلية يترأس الحفل الموسيقي "يسوع هو سلامنا"

الدكتور أندرية زكي
الدكتور أندرية زكي رئيس الطائفة الإنجيلية خلال حفل يسوع هو

ترأس الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية، ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، الحفل الموسيقي "يسوع هو سلامنا"، المنظم من قبل فريق "الكنيسة ترنم" للترنيم والتسبيح بكلية رمسيس.

تخلل الحفل عدة فقرات روحية متنوعة، قدم فيها الفريق ١٧ ترنيمة تنوعت بين الألحان الحديثة والقديمة، تخللها غناء منفردا لكريستيان رطل، فضلا عن تقديم عدد من المحاضرات الإيمانية والترانيم الدينية التي تتناول سيرة المسيح، ودوره في حياه أبناء وشعب الكنائس.

افتتح رئيس الطائفة الإنجيلية الحفل بتقديم بعض كلمات الترحيب، والتي قدم خلال عن الشكر والتقدير لكل من يسهم في خدمة الكنيسة وشعبها، كما شكر الخدمة الكنيسة المقدمة من قبل فريق "الكنيسة ترنم" التي تقدم تحت مظلة رابطة الإنجيلية، وإدارة الدكتور سامي سعيد سلامة، وتمثل جميع المذاهب الإنجيلية بمصر، معربا عن أمنياته أن يكون هذا الفريق لمجد الله وخدمة المجتمع في مصر.
ووجه الشكر والتقدير إلى الموسيقار ناير ناجي، الذي يُعد مصدر إلهام للفريق، وقدم نموذجا متميزا بتواضعه واستعداده لخدمة الكنيسة، معبرا عن تمنياته أن يكون فريق "الكنيسة

ترنم" إلهاما للكنيسة والمجتمع.

شارك في هذا الحفل مايقرب من ١٥٠٠ شخص، وعدد من السادة أعضاء مجلس النواب؛ كما حضر كوكبة من الكنيسة الإنجيلي المتمثلة في كل من القس نادي لبيب، رئيس سنودس النيل الإنجيلي، والقس رفعت فتحي، الأمين العام لسنودس النيل الإنجيلي، والقس أمير ثروت، رئيس مجلس المؤسسات التعليمية بسنودس النيل الإنجيلي، والقس باسم بشرى، أمين عام المؤسسات التعليمية بسنودس النيل الإنجيلي، وعدد من قيادات ورعاة الكنائس الإنجيلية بالقاهرة.

جدير بالذكر، أن الكنيسة الإنجيلية تحرص بصورة دائمة على إقامة حفلات روحية متنوعة، لتقريب مبادئ وتعاليم الكتاب المقدس من خلال إلقاء الندوات والمحاضرات الدينية الروحية، فضلا عن تعزيز دور يسوع في حياة أبناء الكنيسة.