رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قائمة المستقبل تفوز بـ5 مقاعد في انتخابات الغرفة التجارية بالإسماعيلية

انتخابات غرفة الاسماعيلية
انتخابات غرفة الاسماعيلية

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات الغرفة التجارية بالإسماعيلية برئاسة محمد خيري صباح، اليوم الأحد، فوز جلال أبو الطاهر بـ655 صوتا، وفوز أسامة العدوي 570 صوتا، وإبراهيم خميرة 553 صوتا، وخالد الجداوي بـ542 صوتا، والسيد الكرسلي بـ532 صوتا، وسعيد محمد شعيب 499 صوتا، ووائل أديداس 497 صوتا في انتخابات مجلس إدارة الغرفة التجارية بالإسماعيلية.

 

بتلك النتيجة، تستحوذ قائمة المستقبل على 5 مقاعد من المقاعد الـ7 التي كان التنافس عليها، فيما حصدت قائمة الإصلاح على مقعدين فقط من المقاعد السبعة لخالد الجداوي، وإبراهيم خميرة.

 

وأكد رئيس اللجنة أن أعمال الفرز استمرت حتى الساعات الأولى من صباح، اليوم الأحد، لافتا إلى أن عدد الحضور بلغ 1132 صوتا أدلوا بأصواتهم من إجمالي 8634 لهم حق التصوين، وبلغت عدد الأصوات الصحيحة 1045 صوتا، فيما بلغت الأصوات الباطلة 87 صوتا.

 

وجاءت نتيجة الانتخابات كالآتي حصد أحمد غنام علي 493 صوتا، ومحمد بغدادي 487 صوتا، وأيمن حنك 461 صوتا، محمد فرج الله 429 صوتا، ومحمد أبو القاسم 411 صوتا، العمدة مفتاح 383 صوتا، وسليمان رشاد 381 صوتا، وإينو شعبان 187 صوتا، ومجدي عياد 104 أصوات، ومحمد شعلان 86 صوتا، ورامي رزق لم يحصل على أية

أصوات.

 

وشهدت انتخابات الغرفة التجارية بالإسماعيلية، أمس السبت، مع بدء فتح صناديق الاقتراع إقبالا شديدا من الناخبين على المشاركة في الانتخابات، والتي يتنافس فيها 18 مرشحا على 7 مقاعد، وبدت الأجواء ساخنة مع الساعات الأولى، حيث تزاحم المئات من الناخبين ومؤيدي المرشحين في السرادق المقام أمام الغرفة، فيما شهدت الأجواء مشادات كلامية بين عدد من الناخبين على أولوية  الدخول للتصويت.

 

وضمت قائمة المستقبل جلال الطاهر،وسيد الكرسلي، وأسامة العدوي، وسعيد محمد شعيب، ومحمد أحمد بغدادي، ووائل أديداس، ومحمد شوقي)، فيما ضمت قائمة الإصلاح خالد الجداوي، وإبراهيم خميرة، وأحمد غنام، وأيمن حنك، وسليمان رشاد، وعبدالله مفتاح، وأيمن فرج الله.

 

فيما شكل ثلاثة مرشحين قائمة أطلقوا عليها اسم قائمة الأمل، وضمت محمد شعلان، ومجدي عبدالفضيل، وإينو شعبان، ومرشح واحد مستقل هو رامي رزق.