رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آخرها اليوم.. 4 لقاءات للسيسي بالمنتخب الوطني تؤكد مكانة الرياضة في قلب الرئيس

السيسي يزور المنتخب
السيسي يزور المنتخب الوطني

زار الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم السبت المنتخب الوطني لكرة القدم خلال تدريباته باستاد الدفاع الجوي، إذ التقى بأعضاء المنتخب المشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة لكرة القدم التي ستستضيفها مصر خلال شهر يونيو الجاري.

ويأني ذلك في إطار حرص الرئيس السيسي واهتمامه بالرياضة من خلال تواصله مع الابطال المصريين في المحافل والبطولات الدولية لتحفيزهم على الفوز.

وكشفت اللقاءات المتكررة للرئيس السيسي بالمنتخب الوطني، حب الرئيس واهتمامه المستمر بالرياضة بشكل عام، وخاصة كرة القدم التي أكدت على مكانة الرياضة في قلب الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وترصد"بوابة الوفد" في التقرير التالي أبرز الزيارات التي قام بها الرئيس السيسي للمنتخب الوطني.

ففي عام 2017م، استقبل الرئيس السيسي المنتخب المصري لكرة القدم مرتين، كانت أولهما في 6 فبراير، حيث كان أول المستقبلين لبعثة المنتخب في مطار القاهرة فور عودتهم من الجابون، وفشل الفراعنة في حصد اللقب بعد الخسارة في المباراة النهائية أمام الكاميرون بهدفين لهدف.

وفي 9 أكتوبر من العام نفسه، التقى السيسي بالمنتخب المصري لتهنئة اللاعبين والجهاز الفني بعد تحقيق إنجاز الصعود لكأس العالم روسيا 2018، ليأمر بمكافأة مالية لكل لاعب قدرها 1.5 مليون جنيه تقديرًا لجهودهم في الصعود بعد غياب 28 عامًا.

كما استقبل الرئيس السيسي لاعبي المنتخب الوطني والجهازين الفني والإداري

في قصر الإتحادية، قبل سفرهم للمشاركة في مونديال روسيا 2018، في جلسة استمرت حوالى 60 دقيقة، شهدت حديثًا موسعًا عن الطموحات والأحلام التي يأمل المصريون تحقيقها في كأس العالم.

وجاء اخرها الزيارات اليوم حيث قام الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، بزيارة المنتخب الوطني لكرة القدم خلال تدريباته باستاد الدفاع الجوي".

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس التقى أعضاء المنتخب الوطني المشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة لكرة القدم التي ستستضيفها مصر انطلاقا من شهر يونيو الجاري.

أعرب السيسي، خلال اللقاء عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح للمنتخب في البطولة، مؤكدا سيادته ثقته الكاملة في إدراك أعضاء جهاز المنتخب الوطني واللاعبين لحجم المسئولية الملقاة على عاتقهم، ومطالبا جميع أفراد المنتخب ببذل أقصى الجهد لإسعاد الشعب المصري الذي ينظر لهم بكل الاحترام والتقدير.