رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«راشد»: إصلاح أسوار الكبارى ودعم طريق اللبينى بأعمدة إنارة

بوابة الوفد الإلكترونية

استجابت محافظة الجيزة لشكاوى المواطنين على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» من وجود أجزاء متهالكة بالسور الحديدى لكوبرى مصر أسيوط بنطاق مدينة الحوامدية. ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس مدينة الحوامدية بإصلاح سور الكوبرى الحديدى بالطريق حفاظا على حياة مستخدميه.

ووجه محافظ الجيزة مدير مديرية الطرق ورئيس مدينة الجيزة برفع كفاءة كوبرى الساحل وإصلاح أى أجزاء متهالكة به والتأكد من مستوى كفاءة الباكيات والفواصل الحديدية الأرضية والأسوار على جانبى الكوبرى حفاظا على حياة المواطنين وتجنباً لحدوث أى مشكلات مستقبلية به.

كما وجه المحافظ برفع كفاءة الإنارة بالكوبرى ومراجعة وصيانة عاجلة للأعمدة وإصلاح المعطل منها، بالإضافة إلى دعمها بكشافات حديثة تجنبا لحدوث أى حوادث على الكوبرى خاصة أنه يشهد كثافات مرورية كبيرة على مدار

اليوم.

واستجابت المحافظة لمطالب مواطنى الهرم حيث وجه المحافظ رئيس الحى برفع كفاءة الإنارة بطريق اللبينى باتجاه مدينة كرداسة وذلك بعد الانتهاء من تطوير ورصف الشارع حتى نهايته، مؤكدا ضرورة رفع كفاءة الإنارة بكافة الطرق الرئيسية والتى تشهد كثافات مرورية حفاظا على سلامة المواطنين.

كما حرص المحافظ على الالتقاء بعدد من المواطنين داخل ديوان عام المحافظة للاستماع إلى شكواهم واستدعاء المختصين لسرعة حلها. وأكد المحافظ أنه يحرص على الالتقاء بالمواطنين والاندماج مع مشكلاتهم والسعى نحو حلها.