رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طلاب الثانوية العامة بعد الاقتصاد والإحصاء: الامتحان كان سهل بس إحنا مش مذاكرين

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

بفرحة كبيرة وسعادة شديدة.. هكذا خرج طلاب الثانوية العامة، من لجنة جمال عبدالناصر بالدقي، بعد أدائهما لامتحاني الاقتصاد والإحصاء اليوم الاثنين، إذ كان امتحان الاقتصاد فى التاسعة صباحًا وحتي العاشرة والنصف صباحا، وامتحان الإحصاء من الحادية عشر صباحا حتي الثانية عشر والنصف ظهرًا.

وأعرب الطلاب في حديثهم لبوابة الوفد عن رضاهم من الامتحانين، وأنه جاء في مستوي الطالب العادي، وأن حلهما لم يكن بالأمر العسير، ولم تواجهمها أي مشكلة خلاله.

عبدالرحمن، طالب بشعبة علمي رياضة، قال "الاقتصاد والإحصاء كانوا كويسين أوي وسهلين وفي مستوى أي طالب يحله بس إحنا اللي مش مذاكرين.

وقالت طالبة، لـ بوابة الوفد، لم يكن بالامتحان أي شيء خارج التوقعات، والحمد لله عليهما، مضيفة :"إحنا اللي مذاكرين لأنهما مواد نجاح ورسوب ولا تضاف للمجموع".

وذكرت طالبة أخرى "إحنا ألفنا في الامتحانين عشان مش مذاكرينهم، ومنعرفش حاجة عنهم،

ولم نكن مهتمين بهما بالقدر الكافي".

وأكدت الطالبة روان، على ما قاله زملائها بقولها :الامتحان كان سهل بس إحنا مش عارفين عشان مذكرناش، هما كدة كدة مش بيتضافوا للمجموع".

ويؤدى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية، اليوم الأثنين، ثاني أيام الامتحانات المقررة لنهاية العام الدراسي 2018/2019، في مادتي الاقتصاد والإحصاء بإجمالي عدد (595344) طالبا وطالبة.

وانطلقت امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2018/2019، أول أمس السبت، وتنتهي في 3 يوليو، ويؤديها حوالي 659253 طالبا وطالبة بـ 1817 لجنة على مستوى الجمهورية.