رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الوطنية للإعلام: الانتهاء من اللمسات الأخيرة لانطلاق البث الرسمي لتايم سبورت

الوطنية للإعلام
الوطنية للإعلام

يبدأ فى  العاشرة من مساء غد  البث الرسمي لقناة "تايم سبورت"، و يتابع حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للاعلام  اللمسات النهائية لانطلاق القناة في نسختها الفضائية  والذي صرح بأن القناة تعد إضافة حقيقية في مجال الإعلام الرياضي شكلاً ومضموناً ونولي لها اهتماماً كبيراً حيث تنقل عبر نسختها الأرضية كافة فعاليات ومباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية وهي البطوله الأهم على مستوى القارة وخاصة في ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقى.
كما قرر "زين" أن تنقل قناة تايم سبورت مباراة نادي الزمالك ونهضة بركان في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية المقامة بمصر يوم الأحد القادم وذلك على البث الأرضي ، ويعد "زين" المشاهد المصري والعربي والأفريقي بأن تقدم القناة خدمات إعلامية رياضية متميزة تحظى برضى عشاق وجماهير الرياضة بمختلف تنوعاتها والعمل علي إمتاع وإسعاد المشاهد ببرامج وفقرات القناة المتنوعة.
وتعرض قناة تايم سبورت في أول يوم من انطلاقها بمدينة الإنتاج الإعلامي  مجموعة من  الفقرات الرياضية المتنوعة والمتميزة التي تنال إعجاب المشاهد ، كما يتم عرض للبرامج التي ستعرض علي شاشة القناة  ومنها برنامج .. بث أصلي وبرنامج العبها صح وبرنامج حدوتة افريقية

ويقدم البرامج نخبة متميزة من إعلاميي ومقدمي البرامج الرياضية.
 و تذيع قناة تايم سبورت عبر البث الأرضي الرقمي مباريات كأس الأمم الإفريقية المقامة على أرض مصر 21 يونيو المقبل، وسيتمكن المشاهدون من متابعة كافة مباريات البطولة وتغطية مميزة من داخل الملعب و كواليس المباريات من خلال فريق عمل القناة ونخبة كبيرة متميزة من نجوم مقدمى البرامج الرياضية .
وتكون القناة متاحة بدقة عالية على أجهزة التليفزيون الأرضي عبر تردد UHF 32 لمستخدمي الإريال العادي وبدقة عالية
 كما تبث القناة عبر قمر نايل سات الصناعي من خلال هذا التردد: افقي 11449 
وسيتم توضيح كافة الخطوات لاستقبال النسخة الأرضية من خلال القناة بالإضافة أيضا إلي التنويهات الإرشادية التي تبث بشكل متواصل ومكثف عبر قنوات الوطنية للإعلام.