عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مستشفى يخصص 3 أجنحة رئاسية وآخر لمرضى مجلس التعاون الخليجي

بوابة الوفد الإلكترونية

شارك عدد من الشخصيات العامة وسفراء من دول عربية وأجنبية في احتفالية مستشفى السلام الدولي بمرور قرابة ٤٠ عاما على إنشائه.

وكشفت إدارة المستشفى عن تدشين 3 أجنحة رئاسية وقسم خاص بإنهاء إجراءات علاج مرضى دول مجلس التعاون الخليجي في مصر وذلك ضمن توجهات الدولة المصرية لتشجيع السياحة العلاجية في مصر.

كما أكدت إدارة مستشفى السلام الدولى بالمعادى- خلال الاحتفالية التي أقيمت يوم الثلاثاء بمناسبة مرور 37 سنة على إنشاء المستشفى والذى نظمته المستشفى بفندق نايل ريتز كارلتون- أن هذه الأقسام سيتم افتتاحها بفرع المستشفى الجديد بالتجمع الخامس.

 

وأقيم الحفل بمشاركة عدد من سفراء الدول العربية والأجنبية والكوادر الطبية وعدد من الشركات المتعاقدة والسفارات وكوكبة من الأطباء ورئيس مجلس إدارة مستشفيات الاميدا الرعاية الصحية الدكتور فهد خاطر.

 

ويسع المستشفى الجديد 146 سريرا والذي يعنى بالخدمات الطبية المتطورة وبمستوى راقٍ في تأمين راحة ورفاهية المرضى والمراجعين والأهل أثناء إقامتهم

في المستشفى من خلال 3 أجنحة رئاسية فاخرة و30 جناحا خاصا إضافة إلى 15 سريرا للرعاية الحرجة و4 غرف عمليات وقسم للطوارئ والحوادث و20 عيادة خارجية متخصصة إضافةً الى كافة الأقسام الطبية والفنية والإدارية والخدمية المساندة. 

 

ويشمل المستشفى على 5 مراكز تخصص وهي مركز رعاية الأمومة، مركز رعاية الطفولة، مركز علاج السمنة، مركز الرعاية بالبشرة والتجميل، ومركز جراحات اليوم الواحد إضافةً إلى كافة التخصصات الطبية.

 

ومستشفى السلام الدولي حاصل على شهادة الخبرة والإعتماد من الهيئة الدولية المشتركة للمستشفيات–JCI وتقوم المستشفى بتنفيذ استراتيجيات تحسين الجودة باستمرار وذلك اعتماداً على فعالية وكفاءة كوادرها.