رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حزب الوفد بأسيوط ينظم حفل إفطار جماعي تحت شعار «رمضان يجمعنا»

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 21 مايو 2019 20:24
حزب الوفد بأسيوط ينظم حفل إفطار جماعي تحت شعار «رمضان يجمعنا»
أسيوط- محمد عبدالرازق:

نظمت لجنة المواطنة بحزب الوفد بأسيوط حفل إفطار جماعى داخل مقر الحزب برئاسة نجوى عزيز وبرعاية الدكتور محمد بركات رئيس لجنة أسيوط وعضو الهيئة العليا، وبحضور القس عاموس بسطا بمطرانية أسيوط والشيخ سيد عبدالعزيز الأمين العام لبيت العائلة المصرية، وصفوت لطفى رئيس اللجنة النوعية للمواطنة وعماد إبراهيم نائب اللجنة، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

قال القس عاموس أيام سعد باشا زغلول كانت الوحدة الوطنية فى أجمل صورها فكان فى هذا الوقت

ابونا سرجيوس يسمح للشيوخ أن يعتلوا منابر الكنائس، وكذلك أيضا كان شيخ الأزهر يسمح للآباء القساوسة أن يعتلوا منابر المساجد، وكان من المستحيل أن تحدث أى فتنة أو تقرقة بين الشعب المصرى، قائلا من حقكم أن تتفاخروا بأنكم أبناء سعد زغلول  متمنياً أن يتم تدريس تاريخ حزب الوفد داخل المدارس. 

وتابع بركات قائلا إن الحزب الوفد هو حزب الأمة

وتم تشكيله على أساس المواطنة ومن جميع فئات الشعب وهذا تأكيد على أننا جميعاً نسيج واحد ونجتمع دائما وأبدا في حب مصر وفى المناسبات الدينية مؤكداً نسيجي مصر اختلطت دماؤهم في الحروب واندمجت سويا بمساعدة بعضنا البعض من خلال نقل الدماء لذا فالمحبة لتراب الوطن ومحبتنا لبعضنا البعض وأمنياتنا الخير لنا جميعا هي ما تجعلنا نترابط.

وأشار الشيخ سيد عبدالعزيز إلى طبيعة المجتمع المصرى التى احتضنت جميع الأديان والمذاهب والأطياف على مدى عقود طويلة وما زالت فى أغلبيتها العظمى تتميز بالتسامح.

واختتمت الاحتفالية بالتقاط الصور التذكارية لجميع الحاضرين من أعضاء الحزب والسادة الضيوف.

البريد المصري

اعلان الوفد

أهم الاخبار