رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصر للطيران تسير 15 رحلة جوية لنقل 3000 معتمر

مصر للطيران
مصر للطيران

أكد مصدر مسئول بشركة مصر للطيران أن الشركة تنقل اليوم الاثنين، 3000 معتمر إلى الاراضى المقدسة لأداء مناسك عمرة رمضان على متن 15 رحلة، وذلك ضمن جسرها الجوي لنقل المعتمرين.
وقال المصدر إنه من المقرر أن تسير الشركة 9 رحلات إلى مطار جدة الدولى و6 رحلات جوية إلى مطار المدينة المنورة تقلع جميعها من مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة.
يذكر ان شركة مصر للطيران كانت قد  أعلنت عن الانتهاء من تجهيزات استقبال المعتمرين عبر الصالة الموسمية بالمطار المخصصة لرحلات الحج والعمرة للشركة وتجهيز أطقم من العلاقات العامة لاستقبال المعتمرين داخل الصالات وإنهاء إجراءات سفرهم.

يأتى ذلك في إطار استعدادات وزارة الطيران المدني وشركاتها التابعة خلال شهر رمضان المعظم، وبما يتوافق ويتناسب مع متطلبات المعتمرين.
وتضمنت استعدادات الشركة القابضة لمصر للطيران وشركاتها التابعة بجميع أنشتطها المختلفة العديد من الترتيبات، حيث تسير شركة مصر للطيران للخطوط الجوية ما يقرب من 500 رحلة جوية من المطارات المصرية – مطار القاهرة الدولي، ومطار برج العرب بالإسكندرية، ومطار الأقصر، إلى كل من جدة والمدينة لخدمة السادة المعتمرين خلال فترة من 11 مايو وحتى 20 يونيو المقبل، وقد اتخذت كافة إجراءاتها لتيسير سفر ووصول المعتمرين بما يسهل عليهم أداء مناسك العمرة ومشقة فريضة الصوم.