عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. المصريون والممشى الزجاجي لمحور روض الفرج يكذبون الجماعة الإرهابية

جانب من تنزه المصريين
جانب من تنزه المصريين على الممشى الزجاجي

أصبح محور روض الفرج الذي تم افتتاحه الرئيس عبدالفتاح السيسي الأربعاء الماضي حديث العالم، خاصة وأنه دخل "موسوعة جينيس" كأعرض كوبري في العالم بإجمالى عرض 67.36 بما يساوى 221 قدمًا، وطوله بلغ 600 كم من البحر الأحمر بمدينة الزعفرانة حتى الضبعة بالبحر المتوسط.

ويمثل المحور أهمية كبرى وتيسيرًا لحالة المرور، وربط القاهرة بعدة محافظات، وتوفير أكثر من 200 ألف لتر بنزين يوميًّا، فضلا عن توفير الوقت، ومزايا أخرى عديدة.

ولم يمر على افتتاح المحور ساعات، إلا وفوجئ الجميع بانتشار صورة لزجاج مكسور فى الممر الزجاجى بمحور روض الفرج، على صفحات السوشيال ميديا، والتى تستخدمها كتائب الإخوان فى نشر الأكاذيب والشائعات من خلال هذه الصفحات، محاولين قلب

الحقائق وتشويه صورة هذا الإنجاز العظيم الذى تشهده مصر الحديثة.

وقامت الحكومة بنفي ما تم تداوله من أنباء مغلوطة من جانب أعداء الوطن، حول  سقوط الممشي الزجاجي، وأكدت بأنها الصور المتداولة كانت عند إجراء الاختبارات الأولية قبل افتتاحه المحور رسميًّا للتأكيد من سلامة الممشى.

وكعادتهم، خرج المصريون من بيوتهم للاحتفال بمحور روض الفرج، وتكذيب ما تم تداوله من أنباء مغلوطة حول سقوط الممشي الزجاجي، وقاموا بنشر صور وهم يتجولون على الممشي الزجاجي.