عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في نسختها الثانية.. محمد الإتربي يفتتح الدورة الرمضانية بنادي طلعت حرب

دورة دنيا الفلوس
دورة دنيا الفلوس الرمضانية

انطلقت منذ قليل فعاليات دورة دنيا الفلوس الرمضانية في نسختها الثانية، لكرة القدم بين البنوك، في نادي طلعت حرب، وسط أجواء رمضانية، لم تخل من المنافسة الرياضية الشريفة، وبحضور رؤساء وممثلي البنوك، وبمشاركة 20 فريقًا، والتي تحمل اسم "كأس طارق عامر"، ورامي سعد، رئيس مجلس إدارة دنيا الفلوس، والكاتب الصحفي ياسر شورى، رئيس التحرير، والحكم الدولي سمير عثمان.

 

افتتح الدورة، محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك طلعت حرب، المنسق العام للدورة، وجمال نجم ممثل البنك المركزي المصري، حيث بدأت المباراة الرسمية، تحت شعار "يلا نشجع مصر في إفريقيا"، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورة السابقة رمضان 2018.

 

يشارك في الدورة هذا العام 20 بنكًا، من بينهم بنك القاهرة والبنك الأهلي المصري، وبنك مصر، وبنك التعمير والاسكان، والمصرف المتحد، والزراعي المصري، والاستثمار، البريد المصري، عودة، بلوم التنمية الصناعية، سايب ، ناصر الاجتماعي، المصري الخليجي، مصر إيران، أبوظبي، قناة السويس، وتنمية الصادرات.

 

وقال محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك طلعت حرب، إن نجاح الدورة في نسختها العام الماضي، جعل البنك يجعل في أولوياته الاهتمام بتنظيم الدورة هذا العام، وبدأ في تجهيزات الملاعب، وشئون إدارة الدورة ورعايتها بشكل كامل، لإدراكه أهمية الرياضة في جمع شمل أبناء البنوك للتقارب والاتحاد ليس في مجال العمل المصرفي فقط ولكن في جانب العلاقات الإنسانية

والودية.

 

وأكد "الإتربي" أن هناك تسهيلات كبرى، في إطار الحرص الشديد على استهداف أكثر من 38 بنك للمشاركة في الدورات الرياضية والرمضانية برعاية دنيا الفلوس في الأعوام القادمة.

 

وتقدم جمال نجم ممثل البنك المركزي المصري، بالشكر لإدارة جريدة دنيا الفلوس، على ما تحققه من نجاح، مطالبًا باستمرار تنظيم هذه الدورات، دون انقطاع.

 

من جانبه أعرب محمد أوزالب، العضو المنتدب لبنك بلوم مصر، عن سعادته بالمشاركة في الدورة الرمضانية في نسختها الثانية برعاية دنيا الفلوس، قائلًا: "فخور جدًا بالمشاركة هذا العام، وبهذا النجاح الذي حققته الدورة في نسختها الأولى، ونتطلع لنجاح أكبر في النسخة الثانية هذا العام".

 

وأشار العضو المنتدب لبنك بلوم مصر، إلى أن سمعة بنك طلعت حرب ينعكس على أجواء التنظيم وتجهيزات الملعب، لافتًا إلى أن فكرة الدورة في تجميع البنوك وفرق كرة القدم الممثلة لها من موظفي البنوك هي فكرة رائعة جدًا.