عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بروتوكول تعاون بين جامعة مصر وبوابة E-Gate

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

وقعت شركة بوابة مصر للعالم الرقمية EG GATE وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بروتوكول تعاون في إطار سعي الجامعة لإعداد طلابها وخريجيها لسوق العمل وتعريفهم بمجالات العمل الغير تقليدية مثل التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية، اليوم ، برعاية خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء جامعة مصر.


وقع البروتوكول الدكتور محمد حسن العزازي رئيس

مجلس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا والدكتورة ميناس إبراهيم الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة EG GATE .

ويسعى هذا البروتوكول إلى تدريب الطلاب على مهارات التسويق الإلكتروني بهدف توفير فرص عمل غير تقليدية للشباب.


من ناحيته، قال الدكتور أحمد طلبه، نائب رئيس جامعة مصر، إنه من المقرر أن يتعاون الطرفان من خلال تبادل الخبرات والمعلومات وكذا توعية طلاب الجامعة بفرص العمل الجديدة التي يوجد لها احتياج بسوق العمل، وعقد الدورات التأهيلية ليتمكنوا من تسويق المنتجات المصرية عالميا من خلال المنصة الإلكترونية EG GATE، إلى جانب التعاون في تنفيذ المشروعات التنموية ذات النشاطات المرتبطة بالخبرات والقدرات المتوفرة لديهما.
وأضاف طلبه، في تصريحات صحفية له على هامش التوقيع، أن التعاون من أجل اكساب الشباب مهارات تساعد على خلق فرص عمل غير تقليدية والمساهمة في تقدم وازدهار المجتمع ونشر ثقافة الجودة في المجالات المختلفة.


وبدوره، أعرب الدكتور محمد حسن العزازي رئيس

جامعة مصر للعلوم التكنولوجيا عن سعادته بهذه الاتفاقية الجديدة قائلا: "نحن نقدر إيمان EG GATE    بالدور الذي يمكن أن يضطلع به شباب الجامعة في تحقيق رؤية مصر 2030 ، ونحن على ثقة من أن طلاب جامعة مصر سيساعدون الشركة على تحقيق رؤيتها بما يخدم رؤية مصر 2030".
وأشار إلى أن البرتوكول يأتي تماشيا مع رؤية مصر 2030، موضحا أن استراتيجية EG GATE للفترة 2016-2020 تتمثل في توفير المزيد من فرص صادرات المنتجات المصرية الصنع عالية الجودة عالميا وتوفير فرص عمل غير تقليدية، وكذلك دعم صغار المصنعين وأصحاب الشركات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر.
يذكر أن أن EG GATE شركة مساهمة مصرية ذات أهداف قومية أنشئت لمباشرة عدة أغراض تهدف إلى تحقيق نهضة شاملة للاقتصاد المصري في العديد من المجالات التجارية، الصناعية، السياحية والثقافية وغيرها.