عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سفير مصر في بلجراد يستضيف حفل إفطار للجالية المصرية في صربيا

جانب من الافطار
جانب من الافطار

استضاف السفير عمرو الجويلى، سفير مصر، في بلجراد، حفل إفطار للجالية المصرية في صربيا بحضور البطلتين الأولمبيتين في رياضة التايكوندو "هداية ملاك" و"رضوى رضا"، وخمسة من الآئمة والمقرئين الوافدين من الأزهر الشريف، ووزارة الأوقاف لإحياء ليالي شهر رمضان بمختلف أنحاء صربيا.

وأشاد "الجويلى" في كلمته أمام الحفل بالتواصل الدائم بين أعضاء الجالية والسفارة المصرية من خلال اللقاءات الدورية، بما يعزز من التواصل بين الجاليات المهاجرة ومصر.
وأشار سفير مصر لدى صربيا بالتوسع والنمو الذى شهدته العلاقات الثنائية في الآونة الأخيرة، الذى يظهره التنوع في حضور الإفطار الذى شمل بطلتى مصر الأوليمبيتين في التايكوندو المتواجدتين في صربيا لمعسكر تدريبى ممتد، والوفد الزراعى المصرى المشارك في معرض

نوفى ساد، وأكبر عدد من الآئمة والمقرئين في السنوات الأخيرة، إضافة إلى الجالية المقيمة.

كما شارك السفير الجويلى مع مجموعة سفراء الدول العربية والإسلامية في مراسم إطلاق مدفع الإفطار بمقاطعة نوفى بزار جنوب غرب صربيا، بحضور نائب رئيس الوزراء وزير التجارة والاتصالات والسياحة الصربي.

ووجه "نهاد بيشيفاتس" محافظ المقاطعة الدعوة لمصر للمشاركة في الأنشطة الثقافية التي تعقدها المدينة هذا الصيف، مثمنا الدور الثقافي الريادى لمصر في محيط الدول الإسلامية والعربية.