رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدًا.. فن العلاقة الزوجية ومحو الأمية الجنسية بمكتبة المستقبل

جانب من الندوة
جانب من الندوة

 تنظم جمعية مصر الجديدة، برئاسة الدكتور فاروق الجوهرى، ندوة مجتمعية، بعنوان "فن العلاقة الزوجية ومحو الأمية في الثقافة الجنسية"، التى تدق ناقوس الخطر للزوجين بالعوامل التى تسبق حالة الجفاء في العلاقة بين الزوجين، والعمل على تجنبها، تقام الندوة في الرابعة من مساء غد الجمعة في مكتبة المستقبل.

 

 أكد  الدكتور نبيل حلمى، أمين عام جمعية مصر الجديدة، على تعرض الحياة الزوجية للكثير من التغيرات والتحولات بفعل تغير الظروف المحيطة بالزوجين، وكذلك ازدياد المسئوليات المترتبة على كل منهما، وتصبح متطلبات الأطفال واحتياجات المنزل هي أول الأمور التي تشغله وتشغل زوجته كذلك، ومن هنا كان من الأهمية تنظيم سلسلة من الندوات التى تلقى الضوء على

هذه الظاهرة، وكيفية إيجاد الحلول المناسبة لها، الأمر الذى يؤدى إلى التماسك الأسرى، وهو اللبنة الأولى في الحفاظ على استقرار المجتمع، وذلك بمشاركة د. غادة الخولى، أستاذ الطب النفسى بكلية الطب جامعة عين شمس.

 

 من جانبه قال فؤاد عدلى، مدير مكبة المستقبل، إن الندوة تتفرع إلى أفرع عدة في مقدمتها هل بدأنا نتغير و كيف نعرف؟ ومناقشة وأسئلة فيما يخص العلاقة الزوجية والجنسية، وإدارة الغضب بين الزوجين "وإزاي نتصالح؟".