رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ناظر محطة الزنكلون يطالب وزير النقل بتوفير طابعة تذاكر صغيرة

محطة الزنكلون تحتاج
محطة الزنكلون تحتاج نظرة من وزير النقل

طالب عبدالعزيز سعيد، ناظر محطة الزنكلون وأمين العهدة، الفريق كامل الوزير، وزير النقل، بتوفير طابعة تذاكر صغيرة ذات الثمانى محطات (مينى برنتر).

وقال أمين العهدة بالمحطة إن وجود مثل هذه الطابعة يوفر الوقت والجهد، ويساعد على توفير دخل أكبر، خاصة بعد قرار وزير النقل برفع قيمة غرامة مخالفة الركوب بدون تذكرة، ما أدى إلى زيادة الإقبال على شباك التذاكر بصورة مرتفعة جدا.

وأشار إلى أن زيادة الإقبال يجعل تحصيل التذكرة الأسمية دائمة النفاد، فوجود "مينى برنتر" يساعد في زيادة التحصيل والحفاظ على العهد، وسرعة أداء العمل ليتواكب مع الزيادة.

محطة الزنكلون تخدم الكثير من القرى والنجوع التى تستقل القطارات من الزنكلون.

من ناحيته قال عبدالمنعم هاشم، يعمل بإحدى الشركات، إن محطة الزنكلون تحتاج إلى نظرة من وزير النقل، فهى من المحطات الأثرية غير

أنها لا تحظى بالتطوير المناسب، فالرصيف يحتاج إلى بلاط وتندات كى يستظل الركاب تحتها من الحر الشديد، فضلا عن عدم اكتمال بوابات المزلقان الذى دائما يعرض حياة الناس للخطر، وأشار إلى أن حمامات المحطة دائما مغلقة، ولا يستفيد منها الركاب.

الزنكلون قرية تضرب بجذورها عبق التاريخ التليد، ومن القرى الكبيرة بمركز الزقازيق محافظة الشرقية، ويزيد عدد سكانها على 120 ألف نسمة، وأنشئت محطتها عام 1930.

أهالى القرية والقرى المجاورة يناشدون وزير النقل الاهتمام بتطوير المحطة كمثيلاتها التى تم الانتهاء منها.