عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. جامعة حلوان تحشد بقوة للمشاركة في الاستفتاء على الدستور

جامعة حلوان
جامعة حلوان

احتشدت جامعة حلوان، برئاسة الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، لليوم الثالث على التوالي بمشاركة قوية وفعالة من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة والعاملين للاستفتاء على التعديلات الدستورية ٢٠١٩.

يأتي ذلك في إطار الخطوات الثابتة التي تخطوها مصر نحو الاستقرار السياسي وحفاظا على المكتسبات التي تحققت  من خلال العديد من الإصلاحات الاقتصادية وايماناٌ بالدور الوطني للجامعة

واجتمع الدكتور ماجد نجم، رئيس الجامعة، مع الأسر الطلابية واللجان المنظمة والذين يقومون بمساعدة الناخبين من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة أثناء عملية الاستفتاء.

 واطمئن رئيس الجامعة علي توفير عدد كاف من الأتوبيسات والتي قامت بنقل الناخبين من مقر الجامعة إلي لجان الاستفتاء للتيسير علي الناخبين، مؤكدا أن دور الجامعة ينحصر في مساعدة الناخبين للخروج للتصويت والمشاركة دون أي توجيه.

وأشار رئيس جامعة حلوان إلى أن طلاب الجامعة أظهروا روح وطنية عالية من خلال الحرص علي المشاركة في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية.

وأشاد رئيس الجامعة بالإقبال الكبير من الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى الاستفتاء وممارسة حقوقهم السياسية خلال أيام التصويت والتي بدأت من يوم  السبت 20 ابريل وحتي اليوم.

وقامت جامعة حلوان بتنظيم العديد من الندوات التثقيفية خلال فترات سابقة في إطار دور الجامعة التنويري للتعريف بالدستور المصري والتعديلات الدستورية وأهمية المشاركة السياسية للأساتذة والطلاب والعاملين بالجامعة بصورة فعالة.