رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رئيس جامعة بنها: ندعم الأنشطة الفنية للطلاب لأنها غذاء للروح

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد الدكتور جمال السعيد، رئيس جامعة بنها، والدكتور حسين المغربي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، العرض الموسيقي الذي نظمه قسم التربية الموسيقية بكلية التربية النوعية بالجامعة، بعنوان «الريستال الأول»، وذلك على مسرح جميعية الشبان المسلمين ببنها.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد إبراهيم، عميد كلية التربية النوعية، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس، وطه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، جاء ذلك على هامش افتتاح معرض منتجات جامعة بنها بجميعة الشبان المسلمين.

ومن جهته قام الدكتور السعيد بتهنئة الطلاب على العرض الموسيقي، مشيرا إلى أن الجامعة تدعم الأنشطة الفنية فهي غذاء للروح والنفس، وأن إدارة الجامعة

تدعم الأعمال الفنية للطلاب، وتعمل على توصيل فنهم للمجتمع المحلي، قائلا: "شوفوا نقدر نساعد هذه المواهب المميزة ازاي ليخرجوا إلى المجتمع الخارجي".
وفي نفس السياق أشار الدكتور محمد إبراهيم إلى أن العرض الموسيقي للطلاب يقام تحت إشراف الدكتور محمد عبدالغفار، رئيس قسم التربية الموسيقية، والدكتور أيمن الشامي، والدكتورة دينا الهيلي، مشيرا إلى أن الهدف من العرض هو إعطاء الطلاب الثقة، وتدريبهم على مقابلة الجمهور.