رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برلماني: المرأة المصرية لها ثقل كبير وظهرت بقوة في الاستفتاء

اقبال المواطنين على
اقبال المواطنين على لجان الخليفة

أشاد النائب جمال الشويخى، عضو مجلس النواب عن دائرة الخليفة والمقطم، بالمشاركة الواسعة من الأهالي خلال الثلاثة أيام الخاصة بتصويت المصريين في الداخل، مشيرا الى ان هذه المشاركة تؤكد وعي المواطن المصري.

 

وأضاف "الشويخي" في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"،أن الجميع شارك بحرية كبيرة، لافتا إلي أن المرأة المصرية أكدت أن لها ثقلا كبيرا في كل ما يخص مصلحة الوطن ودائما تكون في الصفوف الأول.

 

وأوضح عضو مجلس النواب عن دائرة الخليفة والمقطم، أن الفترة القادمة تحمل الخير وهي فترة جني ثمار صبر وتعب الشعب المصري، لذلك يجب أن نحافظ على هذه المكتسبات خاصة أن التعديلات تصب في صالح المرأة والشباب وذوي الاحتياجات الخاصة

وكافة أطياف المجتمع المصري.

 

ووجه "الشويخي" الشكر إلي رجال القوات المسلحة والشرطة والقضاء على الجهد الذي بذلوه خلال الثلاثة أيام الماضية في تذليل كافة العقوبات أمام الناخبين ما أتاح الفرصة للمشاركة الواسعة التي رأيناها في الطوابير الإقبال الكثيف.

 

يذكر أن لجان الاقتارع على التعديلات الدستورية 2019 بمنطقة الخليفة شهدت إقبالا كثيفا من المواطنين منذ الساعة التاسعة صباح للإدلاء بأصواتهم أمام 24 لجنــة يمثلهم 137.674 الف ممن لهـم حــق الاستفتـــاء.

شاهد الصور..