رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسيرة حاشدة في رشيد بقيادة محافظ البحيرة لتأييد التعديلات الدستورية

اللواء هشام آمنة
اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة

شارك اللواء هشام آمنةمحافظ البحيرة في المسيرة الحاشدة التي نظمها شباب مدينة رشيد على كورنيش رشيد حيث استقبلوه بالطبل والمزمار البلدي حاملين الإعلام ومرددين الأناشيد والشعارات الوطنية التي تشعل حماس المواطنين. 

  وبدأت المسيرة من أمام مجلس المدينة وحتى مدرسة علي الجارم الرسمية لغات حيث قام بتفقد اللجان الموجودة بالمدرسة ثم مدرسة لجنة الشهيد محمد عرفة الفنية للبنات.

رافق المحافظ أثناء المسيرة  اللواء  عماد الدكرورى - رئيس مركز ومدينة رشيد والمهندس محمد سعد – وكيل وزارة التربية والتعليم والقيادات التنفيذية والأمنية وأعضاء مجلس النواب وجمع كبير من المواطنين.

     وأكد المحافظ لأهالي المدينة أن رشيد تحظى بدعم ورعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتجلى ذلك واضحًا في صدور قرار بإنشاء مدينة رشيد الجديدة لتكون على غرار مدينة

المنصورة الجديدة منا يدل على أهمية مدينة رشيد التراثية كمدينة سياحية والسعى نحو تحويلها إلى متحف مفتوح والارتقاء بالمناطق الأثرية بها. 

    مشيرًا إلى أن رشيد هي محطة زيارات كبار المسئولين و رجال الدولة لما تتمتع به من مقومات جاذبة كان آخرها زيارة رئيس مجلس الوزراء وكل هذا ان دل على شيء فإنما يدل على مكانة مدينة رشيد في قلب القيادة السياسية و التي تنتظر من شعبها رد الجميل على هيئة انتفاضة  شعبية أمام صناديق  الاقتراع.