رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تواجد كثيف وزحام أمام لجان الاستفتاء بالبحيرة

زحام شديد من الناخبين
زحام شديد من الناخبين أمام لجان الاستفتاء

شهدت لجان الاستفتاء في اليوم الثاني بالبحيرة زحامًا شديدًا من الناخبين خاصة في القري بينما تواجدت السيدات بكثافة أمام لجان المدن

في دمنهور شهدت اللجان الانتخابية القريبة من دوران الاستاد تواجدًا كثيفا من الناخبين خاصة من السيدات اللاتي أكدن أن المشاركة في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية هو أقل ما نقدمه لمصر والحفاظ علي المكتسبات ومواجهة الإرهاب الذي أسقط العديد من الدول القريبة منا.

وفي كفر الدوار شهدت لجان قري قومبانية أبو قير وسيدي غازي والبسلقون زحاما شديدا أمام اللجان خاصة في فترة الظهيرة عقب عودة المزارعين من الحقول كما شهدت لجان المدينة إقبالا متوسطا خاصه في  لجان

المدرسة الصناعية والمهاجرين والسعرانيه بفضل التنظيم الجيد وتوعيه الناخبين بضرورة المشاركة خلال الأيام التي سبقت الاستفتاء.

وفي مدينة أبو المطامير كان الإقبال متوسطًا حتي ساعات الظهيرة بينما شهدت لجان القري إقبالًا كبيرًا حيث ظهرت الطوابير الطويلة أمام مراكز الاقتراع.

وفي النوبارية شهدت لجنة أبو بكر الصديق زحاما شديدا وطوابير طويلة أمام اللجان كما ظهر تواجد كبار السن الذين أصروا علي  ممارسة حقهم الدستوري رغم معانتهم الصحية.