رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمال كفر الدوار يصطفون أمام لجان الاستفتاء

عمال كفر الدوار يضربون
عمال كفر الدوار يضربون أروع الأمثلة في الوطنية

ضرب عمال الشركات الصناعية بكفر الدوار أروع الأمثلة في الوطنية بعدما أصروا علي التواجد بكثافة أمام لجان الاستفتاء للإدلاء بأصواتهم عقب انتهاء الورديات الخاصة بهم.

وأشار العمال إلي أهمية المرحلة القادمة في المزيد من الاستقرار واستكمال الإنجازات ومسيرة العطاء.

ومن جانبه وجه اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة أهالى ومواطنى مدينة كفر الدوار قلعة الصناعة والغزل والنسيج والمفروشات على مستوى محافظات الجمهورية والتى تضم خيرة عمال دلتا مصر ذات الأيدى الماهرة والذين حملوا على عاتقهم النهوض بالصناعة المصرية ومسئولية بناء الاقتصاد القومى والنهوض به منذ خمسينات القرن الماضى ليعبروا عن رأيهم ومصالحهم المشتركة والتى جسدتها بنود التعديلات الدستورية من خلال المشاركة فى الاستفتاء عليها.

جاء ذلك خلال جولة اللواء المحافظ على بعض اللجان بمركز ومدينة كفر الدوار حيث تفقد مدرسة كفر الدوار  الصناعية والتى تضم 3 لجان انتخابية وكذلك لجنة مدرسة العكريشة الابتدائية وبها 3 لجان

ثم توجه المحافظ لقرية كوم البركة بمركز كفر الدوار حيث تفقد مدرسة الشهيد سعيد سرحان والتى تضم 3 لجان انتخابية.

حيث احتشد عدد كبير من المواطنين

أمام اللجان من كافة الفئات والأعمار واصطف الأهالى والنساء فى طوابير طويلة أمام اللجان ليثبتوا حبهم وانتمائهم لوطنهم وثقتهم فى كافة القرارات السياسية والمشروعات القومية إلى تنفذ فى ظل القيادة الوطنية للرئيس عبدالفتاح السيسى وأنها حتماً ستعود بالنفع عليهم وعلى أولادهم.

وأكد أن مركز ومدينة كفر الدوار تعد ثانى مدينة مليونية بعد مدينة دمنهور على مستوى المحافظة من حيث عدد السكان وتمتلك كتلة تصويتية عالية ولابد من استثمار تلك الأصوات فى تحقيق نسب مشاركة عالية.

رافق المحافظ كل من اللواء  أحمد مرزوق – رئيس مركز ومدينة كفر الدوار والمهندس محمد سعد – وكيل وزارة التربية والتعليم والقيادات التنفيذية والأمنية وجمع كبير من المواطنين من أهالى القرية.