رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة يتفقدان مدرسة القومية بالعجوزة

بوابة الوفد الإلكترونية

وصل منذ قليل اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، واللواء محمود شعراوي إلى مدرسة القومية بنات بالعجوزة لمتابعة سير عملية التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وقال محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، أن هناك تنسيقا بين القوات المسلحة والشرطة لتأمين عملية التصويت على التعديلات الدستورية مشيرا إلى أن مصر تعيش اليوم حالة من العرس الديمقراطي وأن جميع الفئات العمرية من شباب وسيدات ورجال توجهت لصناديق الاقتراع للمشاركة في الاستفتاء مشيدا بدور المرأة المصرية ومشاركتها في التصويت  داعيا جموع الشعب للنزول والإدلاء بأصواتهم.

كما أشاد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بسير العملية الانتخابية مشيرا إلى أن هناك عدد كبير من المواطنين توجهوا لصناديق الاقتراع للإدلاء

بأصواتهم.

وأكد راشد، أنه تم عمل غرفة عمليات لتلقى شكاوي المواطنين، نافيا وجود أي شكاوى حتى الان، مشيدا بدور القوات المسلحة والشرطة في تأمين العملية الانتخابية،وداعيا المواطنين بضرورة النزول لصناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

والجدير بالذكر، أن اليوم هو ثاني أيام التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية والتي من المقرر أن تنتهي غدا الإثنين بجميع محافظات مصر، ويحق التصويت لـ 61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين.