رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجهيز المقار الانتخابية بالرحاب ومدينتي استعداداً للاستفتاء

لجان انتخابية بالرحاب
لجان انتخابية بالرحاب ومدينتي

تقرر تخصيص لجان انتخابية بالرحاب ومدينتي استعداداً للاستفتاء على التعديلات الدستورية بعد غد السبت من ٢٠ إلى ٢٢ أبريل الجاري،  حيث يبلغ عدد المقيدين بالكشوف الانتخابية بالرحاب ومدينتي حوالي 57.500 صوت انتخابي.

في الرحاب يجري تجهيز 7 لجان انتخابية بالمدرسة البريطانية ، ويحق للسادة السكان المشاركة في الاستفتاء بهذه اللجان ممن يكون عنوانهم مسجل ببطاقة الرقم القومي بالرحاب. كما يوجد في كل لجنة بالرحاب صندوق خاص بالوافدين ممن يكون عنوانهم خارج القاهرة.
وفي مدينتي يجري تجهيز لجنتين بمدرسة مدينتي للغات MLS ، ويحق للسادة السكان المشاركة في الاستفتاء بهذه اللجان ممن يكون عنوانهم مسجل ببطاقة الرقم القومي بمدينتي. كما يوجد في كل لجنة بمدينتي صندوق انتخابي خاص بالوافدين ممن يكون عنوانهم خارج القاهرة.

أما السادة الناخبون ممن يكون عنوانهم مسجل ببطاقة الرقم القومي داخل القاهرة، فلا يمكنهم المشاركة في

الاستفتاء بلجان الرحاب ومدينتي.

ويمكن للناخبين التعرف على اللجان الانتخابية الخاصة بهم من خلال زيارة الموقع الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات www.elections.eg ، أو من خلال ارسال رسالة نصية على رقم 5151 مكتوبا بها الرقم القومي ( 14 رقما ) أو من خلال الاتصال من أي رقم أرضي على 141 .

والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية يكون بأصل بطاقة الرقم القومي، ويجرى الاستفتاء على جميع المواد مرة واحدة، والتصويت عليها لن يكون على مادة مادة بل على جميع المواد المقترحة، ليكون بالموافقة أو الرفض على جملة المواد.