رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شركة مصرية ترعى مبادرة "فلك" لدعم الأفكار المبتكرة للشركات سريعة النمو

بوابة الوفد الإلكترونية

تشارك بيبسيكو مصر لأول مرة في رعاية مبادرة "فلك" لدعم الأفكار المبتكرة للشركات سريعة النمو في جميع القطاعات بالشراكة مع مؤسسات التمويل الدولية والقطاع الخاص، التي تنظمها وزارة الاستثمار والتعاون الدولي في إطار مبادرة "فكرتك شركتك"، بهدف دعم وتمكين رواد الأعمال المصريين من بناء شركات ناشئة قادرة على المنافسة عالميا.
وأكد شلباية أن مبادرات بيبسيكو في برامج المسئولية المجتمعية، خاصة المعنية باكتشاف مواهب الشباب ودعمها للخروج إلى النور حظيت بإشادة من فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ما مثل دعما كبيرا لنا لمواصلة العمل على إطلاق هذه المبادرات وغيرها، وذلك في إطار استراتيجية بيبسيكو العالمية "الفوز الهادف" التي تطبق مفهوم "خلق القيمة المشتركة" بمعناه الأهم والأشمل لاكتشاف مواهب وتطوير قدرات الشباب.
وأضاف محمد شلباية إن ريادة الأعمال هي كلمة السر للنهوض بالاقتصاد الوطني، لذلك فإنه من خلال شعارنا، "في مصر.. ومن أجل مصر..

ومع مصر"، نحرص على تكوين شراكات فعالة مع الحكومة ومؤسسات المجتمع المدني لدعم وتطوير الشباب المصري، ومساعدته وتأهيله وتدريبه لاكتساب القدرة على تحقيق طموحاته، بما يعمل على تحقيق نهضة شاملة للمجتمع والاقتصاد الوطني بشكل عام.
ومن المقرر أن يقوم مجموعة من رواد الشباب بتقديم أفكارهم أمام لجنة تحكيم ومستثمرين لاختيار أصحاب المشاريع الأكثر إبداعا وابتكارا، والعمل بصورة مكثفة مع فرق العمل المشارك على إكسابهم كل المهارات اللازمة لهم خلال دورة حياة المشروع بدءًا من مرحلة الفكرة حتى مراحل التوسع والنمو والتخارج، وبالتالي دخول حلبة المنافسة المحلية والعالمية.