رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الصيانة والأعمال الفنية بمصر للطيران تضم عملاء جددا إلى هناجر الصيانة

أخبار وتقارير

السبت, 06 أبريل 2019 21:09
الصيانة والأعمال الفنية بمصر للطيران تضم عملاء جددا إلى هناجر الصيانة

كتبت ـ أمانى سلامة:

فى إطار توجيهات الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى بتوسيع نطاق الخدمات المقدمة بمختلف قطاعات الطيران المدنى ، صرح الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بأن مصر للطيران تسعى  إلى تنفيذ خطط التطوير لمواجهة التحديات التى يشهدها صناعة النقل الجوى وزيادة القدرة التنافسية فى الأسواق العالمية فى مجال صيانة وعمرة الطائرات وأكد أن خطط الشركة تستهدف جذب المزيد من العملاء و تعظيم العائد وزيادة الأرباح، حيث استقبلت هناجر شركة مصر للطيران للصيانة  والاعمال الفنية طائرتين تابعتين لشركة MyWay Airlines من جورجيا وشركة Orange2fly اليونانية أحدث العملاء الأوروبيين المنضمين لخدمات الصيانة بالهناجر.

وفى هذا السياق صرح  المهندس مصطفى على الدين رئيس مجلس شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية بأن استراتيجية الشركة حالياً  تهدف إلى توسيع نطاق الخدمات الفنية التى يتم تقديمها للعملاء من خارج مجموعة مصر للطيران بالإضافة إلى التوسع  لجذب المزيد من العملاء من خلال الاحتفاظ

بالاعتمادات الفنية من الجهات الدولية والمحلية والارتقاء بالمستوى الفنى للأطقم الفنية باستمرار تدريبهم على مختلف طرازات الطائرات الحديثة ومحركاتها وأجزائها مما أثمر عن وصول عدد عملاء شركة مصر للطيران للصيانة إلى 157 عميلا خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف على الدين انه تم الانتهاء من أعمال صيانة الطائرة التابعة لشركة MyWay Airlines الجورجية من طراز بوينج B737-800 حيث أجرت كشف صيانة ودهان للطائرة بالكامل ويعد هذا هو التعاون الفنى الأول من نوعه مع شركة MyWay Airlines.

ومن جانبه توجه السيد نيوكولوز أليكسيشفيلي  Nikoloz Aleksishvili مدير الصيانة بشركة MyWay Airlines بالشكر للطاقم الفنى لمصر للطيران للصيانة لإنجاز الكشف الفنى ودهان الطائرة فى التوقيت المحدد و أنه لمس حرصا كبيرا على تنفيذ الأعمال الفنية بدقة عالية وجودة متميزة وهذا ما يؤكد

حسن اختيارهم لشركة مصر للطيران للصيانة. وأوضح السيد أليكسيشفيلى أن الشركة الجورجية ترغب فى استمرار التعاون الفنى مستقبلا مع شركة مصر للطيران للصيانة نظرا للاعتمادات العالمية والالتزام والمستوى الفنى العالى للأطقم الفنية.

وفى نفس السياق تجرى الأطقم الفنية لشركة مصر للطيران للصيانة كشف صيانة ثقيلة لطائرة شركة Orange2fly اليونانية من طراز ايرباص A320 كما تعاقدت الشركة لتقديم خدمات الصيانة اليومية بمحطتى شرم الشيخ والغردقة لعدد 34 رحلة شهريا.

ومن جانبه أشاد السيد ستافروس لامبروس ممثل شركة Orange2fly بالمستوى الفنى الراقى للعاملين بشركة مصر للطيران للصيانة وأفاد أن مستوى الجودة المتميز والسمعة الطيبة التى تتمتع  بها شركة مصر للطيران للصيانة كانت أساس التعاقد. وأوضح لامبروس مدى تقديره للتعاون المستمر من كافة العاملين ورغبة الشركة اليونانية فى توسيع نطاق التعاون الفنى خلال الفترة المقبلة.

وأكد على الدين أن شهر مارس شهد نشاطا مكثفا بهناجر شركة مصر للطيران للصيانة بتقديم خدمات الصيانة الثقيلة والدورية لعدد 15 طائرة من مختلف الطرازات لشركات طيران محلية وعربية وإفريقية وأوروبية من بينها شركة طيران ناس السعودية وHifly البرتغالية واير مدغشقر الناقل الوطنى لدولة مدغشقر إلى جانب المصرية العالمية للطيران وفلاى ايجيبت والنيل للطيران.

أهم الاخبار