رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

السبت.. مكتبة مصر الجديدة للطفل تحتفل بيوم اليتيم

أخبار وتقارير

الجمعة, 05 أبريل 2019 10:59
السبت.. مكتبة مصر الجديدة للطفل تحتفل بيوم اليتيم

كتبت : نادية مطاوع

تواصل جمعية مصر الجديدة احتفالاتها بيوم اليتيم فى كافة منصاتها الإبداعية والثقافية، حيث تفتح مكتبة مصر الجديدة للطفل أبوابها للأيتام من دور الرعاية الاجتماعية لمشاركة المكتبة فى فاعلياتها لهذا اليوم ، والتى تبدأ فى العاشرة من صباح غد السبت وتمتد على مدار خمس ساعات ، صرح بذلك الدكتور نبيل حلمى ، امين عام جمعية مصر الجديدة .

 

أكد حلمى أن الفاعليات تعكس حرص الجمعية على

دعم الفئات المحرومة للتكيف والاندماج في المجتمع والعيش بحياة آمنة ومستقرة ، وهو الأمر الذى أكدت عليه القيادة السياسية مرارا وتكرارا في حرصها على رعاية وحماية هذه الفئة بالمجتمع.

 

من جانبها، قالت مروة عبدالرحمن ، مدير مكتبة مصر الجديدة للطفل إن أكثر من 300 طفل  سوف يشاركون فى احتفالات المكتبة بيوم اليتيم

والتى تتضمن عرض فنون شعبية وعرض عرائس ماريونت لفرقة الموجى ، الى جانب شو العرائس والاراجوز ورسم على الوجه والعديد من الفقرات المحببة للاطفال، وفى ختام الاحتفالية توزيع هدايا على الأطفال كمساهمه لإدخال روح البهجة والفرح والسرور على هذه الفئة .

 

يذكر أن مركز الطفل للحضارة والابداع "متحف الطفل " والتابع لجمعية مصر الجديدة ، أطلق اليوم الجمعة فاعليات تحت عنوان (يلا نفرح) بمناسبة يوم اليتيم وتشهد فعالياته حزمة من المسابقات وورش العمل والعروض الموسيقية، والتي تمتد من العاشرة صباحا وحتى الخامسة مساء.

أهم الاخبار