عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هيئة الرقابة الإدارية تستعرض مراحل تنفيذ مشروع ميكنة الخدمات

شريف سيف الدين رئيس
شريف سيف الدين رئيس الرقابة الإدارية

استعرضت هيئة الرقابة الإدارية ما قدمته الهيئة فى مجال دعم الاستثمار من خلال إنهاء مشكلات المستثمرين وإزالة العقبات التى تتعرض لها بعض الشركات خاصة الأمريكية، والاستماع لعرض توضيحى عن الخطوات المتخذة لتعزيز قيم النزاهة والشفافية بالجهاز الإدارى للدولة وجهود مكافحة الفساد ومنعه والحد من آثاره السلبية.

جاء ذلك خلال لقاء اللواء أركان حرب شريف سيف الدين رئيس الهيئة والمهندس طارق توفيق رئيس مجلس إدارة غرفة التجارة الأمريكية بمصر وأعضاء الغرفة.

كما استعرضت الهيئة مراحل تنفيذ مشروع ميكنة الخدمات بوحدات الجهاز الإدارى للدولة، والاتجاه للتحول الرقمى وإصلاح منظومة الدعم وتوجيهه لمستحقيه، بالإضافة إلى الارتقاء بمناخ أداء الأعمال كإحدى النتائج التى ستتحقق من خلال ما ستسهم به العاصمة

الإدارية الجديدة فى بيئة العمل الإدارى بإنشاء الحى الحكومى الذى يشمل الجهات الإدارية التى تنشأ وفق أحدث النظم بالإضافة إلى إنشاء أحياء مخصصة للسفارات، وللمال والأعمال.

وقد أعرب رئيس الهيئة عن ترحيبه بزيارة أعضاء الغرفة لمقر هيئة الرقابة الإدارية، مؤكداً حرص الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية على تقديم كل الدعم لجهود مكافحة الفساد بإطلاقه للمرحلة الثانية من الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد 2019/2022 وتفعيل دور الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد التابعة للهيئة.