عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مديرة التعاون الإقتصادي بوزارة التجارة التونسية تثمن جهود السعودية بالجامعة العربية

سعيده حشيشة مديرة
سعيده حشيشة مديرة عام للتعاون الإقتصادى والتجارى

قالت سعيده حشيشة مديرة عام للتعاون الإقتصادى والتجارى بوزارة التجارة والصناعة التونسية، إن أعمال المجلس تلتئم فى وقت تزدحم فيه الاجندة الاقتصادية والاجتماعية للدول العربية بجملة من التحديات مشفوعة بدون استشرافية عربية هادفة الى تحقيق الاستفادة القصوى من امكانياتها البشرية ومواردها الطبيعية.

 

وأضافت "حشيشة"، خلال كلمتها فى افتتاح اعمال اجتماع كبار المسئولين للمجلس الاقتصادى والاجتماعى التحضيرى  لمجلس الجامعة على مستوى القمة فى دورته ال30، أن هذا الحضور المكثف رفيع المستوى لوفود الدول العربية الشقيقه فى هذا الاجتماع يعكس الاهتمام الكبير الذى توليه بلداتنا للعمل الاقتصادى والاجتماعى والتنموى العربى المشترك.

 

وأشارت المديره العامة للتعاون الإقتصادى والتجارى،

الى ان ثراء وزخم المواضيع المدرجة على جدول اعمالنا خير دليل على ارادتنا المشتركة على مواصلة مسيرة الدفع نحو تعزيز العلاقات التعاون فيما بيننا على جميع الاصعدة وتحقيق المزيد من الانجازات على درب بلوغ التكامل الاقتصادى.

 

فيما ثمنت الجهود القيمة التى بذلتها المملكة العربية السعودية طوال رئاستها للدورة السابقة للقمة، مؤكدة ان الاجتماع سيمثل اضافة نوعية لهذه الجهود ترتقى لتطلعات الوزراء والاعضاء.