عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط موظف بأبوصوير تواطأ مع مواطنين لبناء عقارات دون ترخيص

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

ضبطت أجهزة الأمن موظفا بأبو صوير تواطأ مع اثنين من المواطنين بتمكينهما من بناء عقارات سكنية بدون ترخيص ما أدى إلى الإضرار بالمال العام والتربح من أعمال الوظيفة وتعريض حياة المواطنين للخطر.

أكدت تحريات الإدارة العامة لمباحث الاموال العامة بمديرية أمن الإسماعيلية قيام المدعو/ إبراهيم ح.ع مواليد 1963 - مقيم دائرة مركز شرطة أبو صوير بمحافظة الإسماعيلية ، رئيس القسم الهندسى بقرية السبع آبار الغربية التابعة للإدارة الهندسية بمجلس مركز أبو صوير "سابقاً" وحالياً رئيس القسم الهندسى بقرية المحسمة الجديدة بالوحدة المحلية لذات المركز باستغلال موقعه الوظيفى فى غضون عام 2011 إبان عمله بمجلس مركز مدينة أبوصوير والتواطؤ مع كلٍ من: المدعو / عوض م.ع – مواليد 1969 "مزارع"، والمدعو / محمد م.س – مواليد 1972 "عاطل".. مقيمان بدائرة

مركز أبوصوير بالإسماعيلية.

بتمكينهما من بناء عقارات سكنية -بدون ترخيص- على أراض زراعية وعدم إتخاذ المتحرى عنه الإجراءات القانونية بشأن تلك المخالفات بالمخالفة للقانون.. ما أدى إلى الإضرار بالمال العام ما هو قيمة الغرامات المستحقة لخزينة الدولة من تلك المخالفات والتربح من أعمال الوظيفة وتربيح الغير فضلاً عن تعريض حياة المواطنين للخطر.

تأكد ذلك بتقرير اللجنة المشكلة لفحص المخالفات من الجهات المختصة وأمكن الحصول على المستندات المؤيدة للواقعتين.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعتين، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.