رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور .. تكريم كتاب وفنانين في مهرجان كريستال اوارد لبنان

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم مهرجان كريستال اوارد لبنان مجموعة من الكتاب والفنانين والصحفيين والمخرجين من الدول العربية منها مصر وسوريا والسعودية والكويت والإمارات والأردن والدولة المضيفة لبنان.

من ناحيته، رحب  سامر الزروي  رئيس  المهرجان  ومحمد عزاقير بدعوة المستشار الدكتور محمد العوالقي  المحكم في لجنة تحكيم المهرجان .

وقام العوالقي بتكريم عدد كبير من الفنانين العرب والكتاب والمخرجين حضر الحفل عدد كبير من الشخصيات الهامة والمرموقة في الوطن العربي والذين أشادوا بالمهرجان وأنه بعد تكريما.

وسلم  السفير ادريس الصالح سفير المفوضية الدولية لحقوق الإنسان الدكتور محمد العوالقي الدرع التذكاري تكريما له على ما قدمه للمجتمع العربي والدولي من مشاريع وافكار ابداعية كانت الأولى من نوعها كمشروع اكبر كتاب في العالم

"هذا محمد"والذي يدعو بالتسامح والمحبة بين الاديان.

وحصد العديد من الجوائز نظير اسهاماته الفاعلة في المجتمع كوسام ولدنبرغ لأكثر الشخصيات تأثيرا في العالم من ملكة بريطانيا بالإضافة للعديد من الألقاب السامية والتكريمات القيمة على المستوى العربي والعالمي.

وحازت أغنية "الله يا مصر الله" التي تدعو الى المحبة بين الأديان والتي صورت في مجمع الأديان في القاهرة للنجم اللبناني المطرب فادي بدر وهي من كلمات الصحفي المصري سعيد شتا على جايزة المهرجان.