رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. الجيران: القاتل جاء المنطقة منذ 7 سنوات والاستروكس كان يقوده

بوابة الوفد الإلكترونية

في منطقة زراعية، غزتها المدنية بعشوائية سكانها ما بين الذين احتفظوا بموروثاتهم وعادتهم وظهر هذا في ارتداء الجلباب والشال، وبين من مالوا إلى التحضر بحكم قربهم من العاصمة، على مقربة من بيت بسيط في شارع الصفيرة، في منطقة أوسيم شمال محافظة الجيزة، الهدوء كان سيد الموقف فتظن أنه لم يحدث شيء هنا.

ولولا "كاردون" الشرطة وأفراد الأمن الذين انتشروا على قارعة الطريق، حاولنا الاقتراب من المسرح الجريمة، إلا أن الأمن قد منعنا، والتقطنا صورًا على قدر ما استطعنا.

الواقعة كانت، حينما قام محمود صاحب الـ 36 عامًا، باطلاق الرصاص على زوجته بعد خلافات بينهما، ما جعل زوجته تهرول بالفرار من أمامه، خرج من منزله وفي يده السلاح فقابل جاره "محمود"، 40 سنة، ووجه له عدة طلقات أردته قتيلًا.

ثم خرجت زوجة المجني عليه، نعمة.ع، تصرخ فواصل القتل وأطلق الرصاص عيها أيضًا فسقطت صريعة بجوار زوجها، طفلهما يوسف شاهد والديه فقرر محمود أن يقتل طفيلهما الذي لم يتجاوز الخمسة عشر ربيعًا، والذي سقط جريحًا وتم نقله إلى المستشفى وكأنه يلعب "بابجي" التي هوست الشباب في الآونة الأخيرة.

في ظهر أمس الثلاثاء، هرع الجيران الذين سمعوا صوت إطلاق النار، إلى البيت، سلاح محمود لم ينفد، فأمسك بسلاحه وهددهم فتراجعوا، تم إبلاغ قوات الشرطة، انتقل النقيب إسلام عطيتو معاون المباحث القسم إلى محل البلاغ، بصحبته قوة أمنية، لكن المتهم لم يرتعد من قوات الشرطة ومدرعاتها، فأطلق الرصاص على عطيتو وأصيب بثلاث طلقات في البطن والقدم، إلى جانب إصابة أمين شرطة, علي صلاح بطلقة في القدم، فطلبت القوة دعمًا فقامت القوات بتصفيته.

وانتقلنا إلى شهود العيان، فقال أحمد، أحد الجيران، "احنا اتفجأنا

باللي حصل محمود ضرب الناس وكان معاه سلاح غربل الناس كلها".

ثم تناول أخر طرف الحديث فقال محمود، كان يتم علاجه من الإدمان، ودخل عدة مرات في المصحة بسبب تناول مخدر الاستروكس، ما يمكن أن يكون قد أثر عليه.

أما سيد، جار المتهم فقال أن محمود قد جاء إلى المنطقة منذ 7 سنوات، وقام ببناء البيت، وتزوج ولديه أربعة أطفال.

وبعد انتهاء الحادث ونقل المصابين إلى مستشفى أوسيم، فيما قام فريق من النيابة العامة بمعاينة موقع الحادث رفقة رجال المعمل الجنائي في حضور قيادات مديرية أمن الجيزة.

وكان بلاغًا ورد إلى مركز شرطة أوسيم، يفيد قيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية بطريقة عشوائية تجاه المارة ، أسفرت عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين.

وانتقلت أجهزة الأمن لمحل الواقعة وتبين قيام "محمود .م.س" 36 سنة، عامل، بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية كانت بحوزته تجاه المارة بالقرب من كوبري الصفيرة، أسفرت عن وفاة أربعة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين بأعيرة نارية.

وقامت القوات بمبادلته النيران مما أدى إلى وفاته، وإصابة ضابط وأمين شرطة بأعيرة نارية، تم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج.