رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برافو.. هاني ضاحي

بوابة الوفد الإلكترونية

قرر المهندس هانى ضاحى نقيب المهندسين، التخلص من مدير العلاقات العامة بالنقابة الذى تولى منصبه إبان فرض الحراسة على نقابة المهندسين.

وكانت المعلومات تتردد بقوة عن الفساد فى إدارة العلاقات العامة بالنقابة، وقيام مدير العلاقات العامة بتعيين العديد من أفراد أسرته وعائلته بالنقابة العامة والنقابات الفرعية، ووصول أعداد الموظفين فى إدارة العلاقات العامة إلى ٤٤ موظفا، وهو ما لم يتواجد فى أكبر وزارة فى الحكومة.

لم يكن كافيا أن يكون فى إدارة العلاقات العامة هذا العدد الضخم من الموظفين، بل كان مدير العلاقات العامة يصرف بدل أوقات عمل إضافى لهذا العدد شهريا وحصلت "الوفد" على كشف من كشوف البركة التى كانت تصرف شهريا لموظفى العلاقات العامة.

ورغم ما كان يتردد من فساد وتجاوزات خاصة فى رحلات الحج والعمر ورحلات المصايف وخلافه، إلا إن مدير العلاقات

ظل محتفظا بمكانه وموقعه وقدرته على التكيف مع أى مجلس نقابة تشكل عبر عشرات السنين.

وكان عضو سابق بالشئون القانونية بالنقابة، قدم العديد من البلاغات الرسمية مدعومة بالمستندات ضد مدير عام العلاقات العامة، مما سلط الضوء على ما يقوم به مدير العلاقات العامة بالنقابة.

وعلى إثر ما شهدته الجمعية العمومية لنقابة المهندسين التى عقدت مؤخرًا من فوضى، أصدر المهندس محمود حجازى أمين عام النقابة، قرارا حمل رقم ٦١ لسنة ٢٠١٩ بنقل مدير عام العلاقات العامة بالنقابة العامة للمهندسين إلى النقابة الفرعية بالقليوبية.