رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزارة العدل تعلن عن وظائف شاغرة بالشهر العقاري

وزارة العدل
وزارة العدل

أكدت وزارة العدل على حاجتها لعاملين من قطاعات الدولة المختلفة للعمل بمصلحة الشهر العقارى والتوثيق نقلا من جهات عملهم الأصلية بدرجاتهم المالية من شاغلى المستوى الوظيفى الثالث (تخصص قانون)، وذلك بعد موافقة رئيس مجلس الوزراء على النقل بالدراجات المالية.

وكشفت الشروط المطلوبة فى إعلان وزارة العدل وهى : أن يكون المتقدم شاغلا للدرجة الثالثة، وأن يكون المتقدم على الدرجة النوعيــة "تخصص قانون" (من الحاصلين على ليســـانس الحقوق أو ما يعادلها)، بتقدير جيد على الأقل، ويفضل الحاصل على درجة الدكتوراه أو الماجستير فى القانون.

و ألا يجاوز سن المتقدم 36 سنة ميلادية، وأن يجيد المتقدم العمل على الحاسب الآلى، و أن يكون المتقدم حاصلا بتقرير كفاية الأداء على تقدير ممتاز عن آخر عامين، واجتياز المقابلة الشخصية، و ألا يكون صادرا للمتقدم قرارا بإجــازة من العمل للدراســـــة أو لمرافقة الزوج أو للعمل نصف الوقت أو غيره،والالتزام بنظام العمل فى مكاتب ومأموريات الشهر العقارى والتوثيق والسجل العينى.

وأكدت أنه  سيتم توزيع من يقع عليه الاختيار بذات النطاق الجغرافى وفقا لمقر عمله وقت تقديم الطلب، و لن يلتفت لأى طلبات تقدم أو ترد بعد

الميعاد المحدد.

وأوضحت المستندات المطلوبة كالتالى:

- صورة بطاقة الرقم القومي.

- بيان حالة وظيفية حديثة معتمد ومختوم من جهة العمل موضحا به المستوى الوظيفى والمجموعة النوعية للمتقدم ودرجة الكفاية الحاصل عليها عن آخر عامين.

 - ثلاث صور شخصية حديثة.

- صور من شهادة الدراسات العليا أو الخاصة باجتياز دورات حاسب آلى يكون المتقدم حاصلا عليها.

تقدم الطلبات باسم المستشار مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقارى والتوثيق، حتى 30 مارس على عنوان مقر وزارة العدل بلاظوغلى بالدور الرابع مكتب مساعد الوزير.

وتضمن الإعلان أنه بعد دراسة الطلبات المقدمة سيتم عمل مقابلات شخصية لمن تنطبق عليه الشروط، وسيتم الإعلام بالمواعيد المحددة للمقابلة عن طريق الإعلان على موقع وزارة العدل والشهر العقارى وبمكاتب الشهر العقارى بالمحافظات الخاصة بالمتقدمين من ذات المحافظة.