عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة مسئول بحي الموسكي للجنايات

المستشار نبيل أحمد
المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام

وافق المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام علي قرار الاتهام الذي أعده المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام الاول لنيابة أمن الدولة العليا باحالة مسؤول بحى الموسكى إلى محكمة الجنايات لقيامه بالحصول على رشوة مالية من مالك محل للإخلال بمهام وظيفته والتغاضى عن تحرير مخالفات بناء.
كشفت التحقيقات التى باشرتها نيابة أمن الدولة باشراف المستشار خالد ضياء المحامى العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا عن قيام مسؤول بادارة المتابعه الميدانية بحى الموسكى "44 سنة" فى الفترة من 1 الى 17أكتوبر الماضى بصفته موظفا عمومىا طلب وأخذ من صاحب محل للملابس مبلغ 20 ألف جنيه على سبيل الرشوة مقابل التغاضى عن تحرير مخالفات بناء للمحل المملوك له.
توصلت التحقيقات الي أن صاحب محل الملابس أثناء قيامه بإجراء بعض التعديلات به فوجئ بالمتهم" المختص بالمرور بالأماكن الموكلة له لتدوين وتصوير المخالفات " يطلب منه مبلغ 20 ألف جنيه على سبيل الرشوة مقابل الإخلال بواجبات وظيفته وهى عدم تحرير محاضر مخالفات لعملية التجديد والإحلال التى يقوم بها .. توصلت تحريات المباحث إلى صحة الواقعة وباستصدار إذن من النيابة العامة بتسجيل ومراقبة المحادثات الهاتفية واللقاءات تم ضبط المتهم وبتفتيشه عثر بحوزته على مبلغ الرشوة.