رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. معرض خيري للملابس بجامعة عين شمس

بوابة الوفد الإلكترونية

أقامت كلية الآداب بجامعة عين شمس، صباح اليوم معرض خيري للملابس؛ وذلك لتقديم الدعم للطلاب والعاملين بالجامعة، وبمشاركة عدد من فروع نوداي ليونز الدولي الخيري، حيث إفتتحت الدكتورة سوزان القليني، عميدة الكلية، المعرض بحضور عدد من مسئولي النادي.

 

وحرصت "القليني"، على متابعة سير أعمال فعاليات المعرض والذي يُقام على مدار اليوم، حيث تأكدت من جودة الملابس، ثم انتقلت لالتقاط الصور التذكارية مع مسئولي النادي.

 

ويقام المعرض تحت رعاية الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس الجامعة، والدكتور نظمي عبد الحميد، نائب رئيس الجامعة لشئون المجتمع والبيئة، والدكتور سمير عبد الناصر، أمين عام الجامعة، والدكتورة سهيل حمزة، أمين الجامعة المساعد لشئون المجتمع والبيئة.

 

وقالت الدكتورة جنى الزيني، أحد مسئولين نادى ليونز، إن الأندية المشاركة في المعرض الخيرى هى من ضمن مجموعة نوادي ليونز العالمية الخيرية، و هم: نادى ليونز ايجيبت، ليونز أمون، ليونز الشمال، ليونز إيليت، مشيرة إلى إنها المرة الثانية لمشاركة النادي بجامعة عين شمس.

 

وأوضحت"الزيني"، في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد"، أن المعرض يضم عدد من الملابس والأكسكسوارات التى تباع بمصروفات رمزية، تترواح بين 10 لـ30 جنيه للقطعة الواحدة، لافتة إلى أن النادى يقوم أيضًا بدفع

المصروفات لغير القادرين على تسديدها من طلاب الجامعات والمدارس كمساهمة منها في المسئولية الاجتماعية لأبناء المجتمع.

 

وأضافت أحد مسئولين نادى ليونز، أن الملابس الموجودة في المعرض بسيطة الاستخدام على حد وصفها، قائلة:"معظم الملابس جديدة بالتيكيت الخاص بها والبعض الأخر لم يستخدم ألا مرة أو مرتين وتم تنظيفه جيدًا".

 

ونوهت، على أن النادي قام بتوقيع بروتوكول مع الجامعة لعمل ثلاث معارض خيرية للملابس بشكل سنوي، لافتة إلى أن هذا المعرض يُعد الثاني هذا العام والذي تحضنه كلية الآداب بالتعاون مع قطاع شئون البيئة وخدمة المجتمع بالجامعة.

 

وأشارت، إلى أن أعضاء النادي تبرعوا بعدد من شنابر النضارات حتى يتم بيعها بالمجان للطلاب والعاملين بالجامعة أصحاب ضعف النظر، مؤكدة أن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها عرض  شنابر النضارات.