رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انطلاق المؤتمر السنوي الدولي الخامس لجمعية "سيدات شركاء النجاح"

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

انطلق المؤتمر السنوي لجمعية سيدات أعمال مصر21، برئاسة الدكتورة يمنى الشريدي، في دورته الخامسة اليوم السبت 23 فبراير 2019 بجامعة الدول العربية ويستمر حتى 26 من فبراير في محافظتيْ القاهرة وأسوان تحت عنوان "سيدات شركاء النجاح: عولمة المشروعات الصغيرة والمتوسطة" باستخدام التكنولوجيا الحديثة.

وشارك في المؤتمر هذا العام الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي والاستثمار، ونيفين جامع، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، السفيرة إيناس مكاوي، مديرة الرصد ومتابعة الأزمات بجامعة الدول العربية، والسفيرة علياء غنام، رئيس بعثة جامعة الدول العربية – نيودلهي، إلى جانب أكثر من 200 سيدة أعمال من جميع أنحاء العالم. كما أنه من المنتظر أن يشارك في افتتاح المؤتمر بأسوان، اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان.

وصرحت الدكتورة يمنى الشريدي، رئيس مجلس إدارة جمعية سيدات أعمال مصر21، بأن الجمعية

تسعى إلى إتاحة فرص متنوعة ومتعددة لسيدات الأعمال من جميع أنحاء العالم للالتقاء وتبادل الخبرات والمشاركة في قصص النجاح، وتقديم برامج تُعْنى بالتواصل وإقامة علاقات استثمارية بين الأعضاء من مختلف الدول، علاوة على تبادل الأفكار وتقديم أفضل الممارسات التجارية في إدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وقالت الدكتور غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، إن الجمعيات الأهلية المصرية تقوم بدور كبير في تمويل المشروعات المتوسطة ومتناهية الصغر، مؤكدة أن هناك تعاون بين الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني والقطاع المصرفي لدعم هذه المشروعات لتحقيق إستراتيجية الدولة التي أوصت بها القيادة السياسية.