عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توزيع 460 ألف تابلت على طلاب أولى ثانوي

تسليم تابلت الثانوية
تسليم تابلت الثانوية

 كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن توزيع 460 ألف و258 تابلت على طلاب الصف الأول الثانوي حتى الآن، وتوفير الشبكات والألياف الضوئية والمحتوى الرقمي في كل ربوع بر مصر.

جاء ذلك خلال منشور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مساء اليوم الخميس، وأوضح شوقي أن الوزارة تواصل تدريب المعلمين على نظام التعليم الجديد.

وأشار شوقي إلى أنه في كل مناسبة تحقق فيها الوزارة نجاحًا ملموسًا ينقض هؤلاء بوابل من الشائعات والتي تلقى طريقها بسهولة إلى وسائل الإعلام والسوشيال ميديا.

ونفى شوقي ما تداولته بعض المواقع حول اعتراف التابلت بإسرائيل، موضحا أن الصورة المتداولة جاءت من خرائط جوجل وليس لها أي علاقة بتابلت الثانوية.

وأضاف شوقي أن التابلت لم يحتو على أي محتوى من

الوزارة، وأن المحتوى المتاح متوفر على بنك المعرفة، مالب من يجد أي خطأ لغوي أو علمي أو سياسي على التابلت بإبلاغ الوزارة حتى يتم مراجعته.

وحذر شوقي من إطلاق إشاعات ممنهجة وفي توقيتات مدروسة للتأثير على الرأي العام وتضليل الناس بخصوص خطة تطوير التعليم المصري والتي لا يحبها لمصر كل من يعادي هذا الوطن.

وأهاب شوقي بالإعلام المصري المحترم تحري الدقة قبل نشر مثل هذه الأخبار بالتواصل مع الوزارة بدلا من السقوط كأداه لترويج الإشاعات مما يخدم أعداء الوطن.