رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رؤى مصر والسعودية في 2030.. صالون ثقافي بالجمعية المصرية للعلاقات العامة

الجمعية المصرية للعلاقات
الجمعية المصرية للعلاقات العامة

تنظم الجمعية المصرية للعلاقات العامة، السبت المقبل، صالونها الثقافي الأول لهذا العام بعنوان: "الإعلام والتنمية.. رؤى مصر والسعودية 2030"، ويترأس الصالون الدكتور علي عجوة عميد كلية الإعلام الأسبق بجامعة القاهرة والرئيس الفخري للجمعية.

 

وتُكرم الجمعية الملحقية الثقافية السعودية بمنحها درع التميز المؤسسي لعام 2019 م، ويتسلمها الدكتور خالد النامي الملحق الثقافي السعودي بالقاهرة، كما يُكرم الدكتور حمدي حسن أبو العينين أستاذ الإعلام والعميد السابق لكلية الإعلام والألسن ونائب رئيس جامعة مصر الدولية سابقًا، بمنحه الجائزة الدولية في تحكيم بحوث العلاقات العامة والإعلام لعام 2019م والتي تُمنح من مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط.

 

كما تكرم الجمعية إبراهيم المليجي كبير مذيعي وسط الدلتا سابقًا بمنحه جائزة نجم المصرية للعلاقات العامة لهذا العام، ويشارك في الملتقى الثقافي نخبة من أساتذة الإعلام وأعضاء الجمعية وأساتذة سعوديون متخصصون في الإعلام.

 

ويفتتح الدكتور علي عجوة أستاذ العلاقات العامة والعميد الأسبق لكلية الإعلام جامعة القاهرة والرئيس الفخري للجمعية المصرية للعلاقات العامة،

الصالون الثقافي الأول للجمعية في العام 2019م.

 

وصرح الدكتور حاتم محمد عاطف، رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن الأمسية الثقافية ستشهد طرح الرؤى من الأساتذة والمتخصصين لتعظيم دور الإعلام في التنمية المستدامة ومساندة الدول العربية في تنمية مجتمعاتها والنهوض بشعوبها.

 

وأضاف رئيس الجمعية أن الجوائز لهذا العام ستمنح للملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة بمنحها درع التميز المؤسسي لعام 2019م والذي يمنح للمؤسسات العربية المتميزة التي تعمل على التشبيك في العلاقات بين الأفراد ونشر الوعي والثقافة، حيث تجلى دور الملحقية مؤخرًا في الفعاليات المتميزة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الخمسين والتي حازت إعجاب زوار المعرض من جميع الجنسيات.