عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

٣ مصريين يحصلون على ١٥٠ ألف جنيه مستحقاتهم عن فترة عملهم بالسعودية

محمد سعفان - وزير
محمد سعفان - وزير القوى العاملة

 أعلن مكتب التمثيل العمالى، التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة بالمملكة العربية السعودية، تسوية الخلافات العمالية مع إحدى مؤسسات التجارة والتوزيع لصرف مستحقات ٣ مصريين متأخرة، بلغت إجمالها ٣٢ ألفًا و٦٠٠ريال سعودي، أى ما يوازى ١٥٠ ألف جنيه مصري تقريبًا.

 

 كان محمد سعفان، وزير القوى العاملة، كلف مكتب التمثيل العمالى بجدة بمتابعة مشكلة كل من المواطن "ع. ح. ك"، مندوب مبيعات، وتبلغ مستحقاته ١٢ ألف ريال سعودي، و"ا. س .ع"، مندوب مبيعات ومستحقاته ١١ ألفًا و٦٠٠ ريال ، و"ر .ع .ح"، عامل، ومستحقاته ٩ آلاف ريال، لدى الكفيل"م.غ"، وذلك فى إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية فى الخارج وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها

وحل مشاكلها أولًا بأول.

 كما قام المستشار العمالى بجدة، عثمان رمضان، بالتواصل الفوري مع صاحب العمل لإنهاء المشكلة وديًا، وحضر للمكتب وأبدى استعداده لصرف المستحقات بشرط استمرار المواطنين في العمل لمدة شهرين لإيجاد البديل، وبالفعل تم الاتفاق وديًا بين المواطنين وصاحب العمل على ذلك. و بعد انقضاء الشهرين استلم المواطنون الثلاثة مستحقاتهم التي تجاوزت ما قيمته ١٥٠ ألف جنيه مصري، فضلًا عن تأشيرة الخروج النهائي وتذكرة المغادرة.