رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سفير الكويت ورئيس مجلس النواب يؤكدان عمق التعاون بين البلدين

الدكتور علي عبد العال
الدكتور علي عبد العال - رئيس مجلس النواب

أكد الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، إن مصر والكويت كانا وسيظلان شقيقين يساندان بعضهما البعض، موضحا انه كما وقفت مصر بجانب الكويت في سنوات عديدة وقفت أيضا الكويت بجانب مصر في العديد من المواقف، واضافىأن مصر والكويت متلاحمين معا في مسار واحد وطريق واحد يمضي إلى الأمام والدفع بعجلة التنمية والنهوض بالبلاد.


جاء ذلك في الكلمة التي القاها خلال الاختفال الذي نضمه سفير الكويت محمد صالح الذويخ اليوم بمثر سفارة دولة الكويت بالقاهرة بمناسبة الذكري ٥٨ للعيد الوطني والذكرى ٢٨ لعيد التحرير بحضور لفيف من الوزراء و السفراء والشخصيات العامة المصرية والعربية. يتقدمهم الدكتور علي عبدالعال رئيس محلس النواب والدكتور اشرف صبحي وزير الشباب وغاده والي وزيره التضامن وهاله زايد وزيره الصحه وطارق الملا وزير البترول اضافة الي رئيس مجلس الدوله ونائب رئيس مجلس النواب وعدد من الاعضاء ولفيف من السفراء العرب والاجانب .

من جهته رحب السفير محمد صالح الذويخ سفير دولة الكويت بالقاهرة بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذب شارك في الاحتفال ممثلا لرئيس مجبس الوزراء كما رحي بضيوف الاحتفال منوها الي حالة الازدهار التي تعيشها بلاده في هذه الفترة، مضيفا ان دولة

الكويت دائما وأبدا ستظل مساندة لمصر، ومؤكدا أن مصر دائما باسطة يدها لكافة الدول العربية ومساهمة في صناعة نهضتها.

وأكد الذويخ على عمق العلاقات المصرية الكويتية مشيرا الي أن دولة الكويت لا تنسى ما قدمته مصر في كافة المجالات وفي مقدمتها للثقافة والآداب والفنون.

ومن جهته نقل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في كلمته، خالص التحيات والتهاني لسفير دولة الكويت، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثامنة والخمسين للعيد الوطني، والذكرى الثامنة والعشرين لعيد تحرير دولة الكويت الشقيقة، متمنيا مزيد من الاستقرار والرقي والرخاء.

وأعرب صبحي عن سعادته بحضور الاحتفال نيابة عن الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، مؤكدا أن مصر والكويت دولة واحدة وشعب واحد، وأن عمق العلاقات المصرية الكويتية مرده الي التاريخ الطويل من العلاقات المتميزة بين البلدين.