رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مجدي سليم : شرم الشيخ أصبحت مشهورة عالميًا بسياحة المؤتمرات

بوابة الوفد الإلكترونية

قال الدكتور مجدي سليم وكيل وزارة السياحة الأسبق، إن القمة العربية –الأوروبية وغيرها من المؤتمرات العالمية التي انعقدت بمدينة شرم الشيخ، جعلت المدينة معتمدة لسياحة المؤتمرات ولديها سمعة كبيرة في العالم.

وأضاف سليم في تصريحه لـ"بوابة الوفد"، أن القمة سيكون لها تأثير قوي على نمو على نمو وتصاعد سياحة المؤتمرات في مصر بشكل يجعل المدينة معروفة عالميًا في تنظيم سياحة المؤتمرات، مؤكدًا أن المدينة بها بها قدر من الفنادق الفخمة التي تستوعب عدد هائل من السائحين.

وشدد على ضرورة استغلال مثل هذه المؤتمرات الدولية في تطوير الخدمات المطلوبة، وتسهيل حركة الطيران، وتطوير المطاعم وافتتاح المزيد، فضلًا عن الحفاظ على النظافة وتنظيم المرور على أعلى مستوى، لافتًا إلى أن

توفير الخدمات للسائح يؤكد أن شرم الشيخ مدينة جيدة لسياحة المؤتمرات.

وأكد وكيل وزارة السياحة الأسبق، أن دخل سياحة المؤتمرات كبير جدا ويؤثر على الدخل القومي لمصر، لذا علينا استغلالها لجذب المزيد من هذه النوعية من السياحة.

وجدير بالذكر، أن الاتحاد الأوروبي أعلن انعقاد القمة العربية – الأوروبية يومي الأحد والاثنين المقبلين (24 و 25 فبراير الجاري)، في شرم الشيخ برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ورئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك.