عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منار أرملة العقيد أحمد منسي تنعى زوجها من جديد مع سقوط شهداء سيناء

بوابة الوفد الإلكترونية

ستظل سيناء تشهد على بطولات الجنود الذين ضحوا بحياتهم دفاعا عنها واختلطت دماؤهم بترابها الغالي، كلما سقط شهيد نتذكر الذين راحوا من قبل فداء للوطن.

ما زالت منار زوجة الشهيد العقيد أحمد منسى الذى مر على استشهاده حوالى سنة ونصف بعد الهجوم الإرهابى الذى وقع فى مدينة العريش... تتذكر كلمات زوجها وتضحيته التى ستظل عالقة فى الأذهان... وهى تبكى كلما سقط شهيد جديد فى سيناء وكأنها تنعى زوجها من جديد.

 

وهى تقول: أحمد كان 90% من وقته يقضيه فى سيناء، وكان حريصا على أن يغرس فى ابنه "حمزة" البالغ من العمر 10 سنوات كل القيم النبيلة التى كان يتمتع بها.لقد رحل عنا أحمد بجسده فقط لكن روحه ستظل باقية بينناوستظل سيرته العطرة محفورة فى

قلوبنا.

يذكر أن  البطل  العقيد أحمد صابر المنسى،المشهور بشجاعته وبسالته  في تصفية التكفيريين بسيناء هو  قائد الكتيبة 103 صاعقة، بشمال سيناء،  قد استشهد في يوليو 2017م وذلك إثر هجوم إرهابى على الكتيبة فى مدينة رفح، أدى لاستشهاده وعشرة جنود آخرين وهو من  مواليد عام 1978 من محافظة الشرقية، والتحق بالصاعقة المصرية فى أواخر التسعينيات، بعد تخرجه من الكلية الحربية، وكان من الضباط المميزين فى سلاح الصاعقة،  وقد تم تكريمه  على كفاءته وتميزه فى أداء عمله، وانضباطه العسكرى.