عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هبة هجرس عن مشروع "شارع 306": الشباب يستحق

النائبة هبة هجرس
النائبة هبة هجرس

أشادت النائبة هبة هجرس، عضو لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، ببروتوكول التعاون بين محافظة الجيزة وصندوق تحيا مصر لإنشاء "شارع 306" بعدد من مواقع محافظة الجيزة بعد شهور قليلة من تنفيذه بمنطقة ألماظة بالقاهرة، معلقة:"الشباب يستحق".

وأوضحت "هجرس"، في تصريح خاص ل"بوابة الوفد"، أن مشروع "شارع 306" يحقق إفادة كبيرة لكافة الأطراف، مشيرة إلى أن الشباب المستفادين الأكبر من فكرة المشروع، خاصة وأنه يُسهم في حل مشكلة البطالة ويفتح لهم العديد من فرص العمل.

وطالبت عضو لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، الشباب باستغلال الفرصة التي سنحت لهم، قائلة:"المشروع تحت مظلة الدولة ولذلك هيكون في تسهيلات كبيرة تساعد الشباب أن هم ينجحوا وبأقل التكاليف".

وتابعت:"على الشباب التفكير في المستقبل والعنل على توسيع نطاق مشروعهم الخاص ليتحول إلى سلسلة من

المشاريع الكبرى فالفكرة تبدأ صغيرة وعلى كل شاب منهم العمل على تكبيرها".

جدير بالذكر أن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، قد وقع بروتوكول تعاون مع إبراهيم كرم، المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، وأسامى الشافعي، رئيس مجلس إدارة شركة أسواق مصر إكسبريس للتطوير وإحدى الأذرع الاستثمارية لصندوق تحيا مصر، وذلك لإنشاء "شارع 306" بعدد من مواقع بمحافظة الجيزة، وذلك في إطار خطة صندوق تحيا مصر لاستكمال إنشاء مشروع "شارع 306" والذي بدأته بمحافظة القاهرة بعدد مت محافظات الجمهورية.