رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لجنة الأداء النقابي تنظم لقاء مع رفعت رشاد

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

نظمت " لجنة الأداء النقابى " مساء اليوم لقاء مفتوح مع الكاتب الصحفى رفعت رشاد المرشح لمنصب نقيب الصحفيين ، وعضو مجلس ادارة مؤسسة أخبار اليوم عقدت الندوة بالدور الرابع بنقابة الصحفيين وسط حضور العشرات من أعضاء الجمعية العمومية.

 

ورحب الحضور بترشح رفعت رشاد لمنصب نقيب الصحفيين ، مطالبينه بالاهتمام بكافة الملفات النقابية بداية بملف المعاشات وزيادة بدل المعاشات ومساواته ببدل التدريب والتكنولوجيا ، وتعديل قانون النقابة ، والارتقاء بمستوى مشروع العلاج ، كما طالبوا بتغيير قانون نقابة الصحفيين بحيث يسمح للزملاء فوق سن المعاش والبالغ عددهم ١٣٠٠زميل بالتصويت والمشاركة فى العملية الانتخابية.

 

وقال رفعت رشاد الحقوق الخاصة بالزملاء المحبوسين بقضايا النشر ، فيما يخص قضايا النشر وحقوق المهنة سأقف معه ، ولا تمييز بين الزملاء فى الحقوق والواجبات وسأقف خلف الزملاء ، نقابة الصحفيين قلعة لحماية

كافة الزملاء.

 

وحول قضية الجمع بين البدل والمعاش قال رفعت رشاد ، لا مانع من اى ميزة إضافية لاى زميل ، ولكن كل ذلك يدرس من خلال الاطر القانونية . وحول مدى قدرة النقابة فى تطبيق الكادر للصحفيين، قال رشاد ان ذلك مرتبط بقوة نقابة الصحفيين ، وما أعد به دين على رقبتى وسأعمل على تنفيذه . واضاف المرشح على مقعد نقيب الصحفيين ، ان جهد النقابة وجهد الزملاء لم نهدم ما بناه السابقين ، بل نستكمل كافة الاعمال والاستفادة بها فى المرحلة القادمة.