رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ القاهرة: حي البساتين من الأحياء المميزة

 اللواء خالد عبد
اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة- أرشيفية

تفقد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، أعمال تطوير مبنى حي البساتين والتي شملت رفع كفاءة مبنى ديوان الحي وإنشاء غرفة عمليات متطورة وكذلك قاعة اجتماعات ، بالاضافة إلى تطوير المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين.

 وأكد المحافظ على أهمية التفاعل الدائم مع شكاوى ومقترحات المواطنين وسرعة إنهاء الاجراءات والخدمات المطلوبة بيسر وسهولة وحسن استقبال المواطنين وأهمية تواصل الحي مع المجتمع المدني ممثلاً في الجمعيات الأهلية والأفراد والتفاعل معهم وإشراكهم في الارتقاء بالحي ورفع كفائته .

كما أكد المحافظ أن حي البساتين من الأحياء المميزة والتي شهدت أعمال تطوير خلال الأشهر الماضية مطالباً رئيس الحي بزيادة الجهد والعمل على الوصول لكافة بقاع الحي ورفع كفائتها .

وشهد المحافظ احتفالية حي البساتين بتفعيل مبادرة السيد رئيس الجمهورية بتوفير حياة كريمة للمواطنين والتي أقيمت بمكتبة المعادي قام خلالها المحافظ بتقديم بطاطين وأجهزة كهربائية وسجاد ولحوم مقدمة كمساهمات من عدد من الجمعيات الأهلية لتوفير احتياجات عدد

من الاسر الغير قادرة وذوي الاحتياجات الخاصة .

وأكد المحافظ خلال الحفل أن هذه الاحتفالية تحمل معاني كثيرة أهمها التواصل بين المجتمع المدني وأجهزة الدولة والمواطن تفعيلاً لإحدى مبادرات السيد رئيس الجمهورية للعناية بالمواطن المصري ، وتوفير حياة كريمة له وهو ما يمثل محور واهتمام الدولة مقدماً الشكر لكل من ساهم سواء بالمادة أو بالجهد لتحقيق جزء من متطلبات أهالينا بحي البساتين.

شهد الاحتفال اللواء أحمد فؤاد نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية ، ومحمد السيد مدير مديرية التضامن الاجتماعي ، وأعضاء مجلس النواب عن حي البساتين ، ورؤساء مجالس إدارات ومديري الجمعيات الأهلية بالحي .