عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آخرهم شادي سرور.. فنانون اختاروا الإلحاد طريق لعودتهم لساحة الشهرة

أشهر من أعلنوا إلحادهم
أشهر من أعلنوا إلحادهم في الفترة الماضية

علاقة الإنسان بربه هي علاقة فريدة ومن نوع خاص لا يستطيع أحد التدخل فيها، وللأسف الشديد ألحد العديد من الأشخاص في الفترة الأخيرة، ولم يكتفوا بذلك بل جهروا بإلحادهم، وكان منهم بعض الفنانين الذين أعلنوا إنكارهم لوجود الله، ومنهم من تراجع وتاب ومنهم مازال في إلحاده.

 

وكان آخر من أعلن إلحاده في الفترة الأخيرة هو الفنان شادي سرور، أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وذلك مساء أمس الجمعة، بسبب فشله في تحقيق أحلامه وطموحاته الفنية، مما جعله يتخذ هذا القرار دون تفكير سليم قد يكلفه الكثير في الفترة المقبلة خاصة بعد إستياء محبيه والسوشيال ميديا منه.

 

في هذا التقرير التالي تستعرض "بوابة الوفد"، أشهر من أعلنوا إلحادهم في الفترة الماضية من المشاهير:

 

مغنية الآندر جراوند "دنيا مسعود"

مطربة وممثلة أعلنت إلحادها، حيث وشمت على ظهرها "تتوه" مكتوب فيه "خصومة قلبي مع الله "، ولم تتراجع عن قرارها على الرغم من استياء جمهورها.

 براد بيت وانجلينا جولي

على الرغم من أعمالهم الفنية والإنسانية العديدة، وخاصة "أنجلينا"، في مساعدتهم للفقراء وأعمالهم الخيرية الكثيرة في مختلف أنحاء العالم، إلا أنهم أعلنوا في العشر سنوات الماضية، أنهم ملحدون ولا يؤمنون بوجود إله للكون.

رشيد بوجدرة المؤلف الجزائري

هو فنان جزائري أعلن إلحاده وهو عمره 75 عامًا، معللًا ذلك بأن جميع أصدقائه ملحدون، ويرى أنهم على حق.

النجم دانيال رادكليف

الممثل العالمي المشهور النجم دانيال رادكليف، أعلن في مقابلة له عام 2009 بأنه

ملحد، وخرج عن ديانته المسيحية وأنكر وجود الله تمامًا، وذلك نتيجه لقراءته الكثيرة في كتب تتحدث عن ذلك.

الفنانة "كيرا نايتلي"

وهي ممثلة إنجليزية رشحت لنيل جائزة الأكاديمية، وبدأت مشوارها المهني كممثلة طفلة، ثم نالت شهرة عالمية، ويعتبر أهم أفلامها "قراصنة الكاريبي، ولعنة اللؤلؤة السوداء"، أعلنت إلحادها على غرار بقية من سبقوها في ذلك من الفنانيين.

النجم الكبير مورجان فريمان

فنان عالمي كبير تبين مع الوقت أنه لا يؤمن بوجود الله، وذلك عندما سأله أحد الصحفيين عن وجوده وأي دين يعتنقه، أنكر وقتها وجود إله، وقال أنه مجرد إختراع من البشر، وهو لا يتبع أي دين وينكر فكره وجود الله عزوجل.

جوليان مور

فنانة عالمية حصلت على جائزة الاوسكار، وحينما سألها أحد الصحفيين في حوار لها أنكرت وجود الله، قائلة: "لا اؤمن بوجود الله".

ونسأل الله عزوجل أن يتوب على مثل هؤلاء الأشخاص ويعودا لرشدهم، لأن عقوبة الإلحاد كبيرة عند الله عزوجل في حياة الشخص قبل مماته.