عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الجيزة يوجه بإلغاء موقف عشوائي لسيارات الأجرة أمام مستشفى الرمد

 محافظ الجيزة اللواء
محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد- أرشيفية

 وجه محافظ الجيزة، اللواء أحمد راشد، رئيس جهاز السرفيس، بإلغاء موقف عشوائي لسيارات الأجرة أمام مستشفى الرمد بالمحافظة، ومنع انتظار السيارات، لتسهيل حركة المرور بمحيط المستشفى.

وشدد على ضرورة تعلية الأرصفة بتركيب بلدورات لعدم قيام المخالفين باستغلالها مرة أخرى، وفقًا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.
كما وجه راشد - في تصريحات على هامش حملة الإشغالات الموسعة التي قادها اليوم الأربعاء على المحال والمقاهي بشارع البحر الأعظم - رئيس حي جنوب الجيزة اللواء ياسر سامي بتطوير الحديقة الوسطي التابعة للمسرح الروماني الكائنة بالشارع واستغلالها في زراعة بعض الأشجار المثمرة، بالإضافة إلى صيانة الأرصفة والبلدورات بالشارع ورفع مستوى النظافة به.
وقال: "إنه سبق التنبيه على أصحاب المحال بالالتزام بالترخيص الممنوح لهم وعدم قيامهم بإشغال الطريق العام لكونه حق لكافة المواطنين"،

مكلفا رئيس الحي بإزالة كافة التعديات المتواجدة على خطوط التنظيم مع التنبيه على أصحاب المحال بوضع صناديق قمامة أمامها، وفي حالة عدم الالتزام يتم إنذارهم وتوقيع غرامات مالية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.
وعلى هامش الجولة، تفقد نفق عبور مشاه الرمد الذي سيتم تطويره لإعادة تشغيله؛ للتيسير على المواطنين لعبور الطريق في حرم آمن حرصا علي سلامتهم.
يذكر أن جهاز السرفيس قد انتهى من نقل موقف سيارات الأجرة بجوار مستشفى الرمد وأول شارع البحر الأعظم؛ تنفيذا لتوجيهات المحافظ.