رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شكاوى "أمهات مصر" من إجراءات تسليم تابلت الثانوية

تسليم التابلت
تسليم التابلت

رصدت غرفة التراكمية الخاصة بجروب "ثورة أمهات مصر" شكاوى عديدة من أولياء الأمور بالإسكندرية فيما يخص إجراءات تسليم التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي.

وأوضح أولياء الأمور أنهم توجهوا إلى المدارس بناء على استدعائهم لاستلام التابلت، وقامت المدارس بتوجيههم للذهاب إلى مكاتب البريد لدفع مبلغ 100 جنيه مصري قيمة القسط السنوي الأول لوثيقة تأمين التابلت.
و فور توجه أولياء الأمور إلى مكاتب البريد، اكتشفوا أن مكاتب البريد لا تعلم عن وثيقة التأمين، أو رقم الإيداع أي شيء، وقامت مكاتب بريد أخرى بتحصيل المبلغ تحت حساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية التابع لوزارة التربية والتعليم.

وبتوجه أولياء الأمور إلى المدارس مرة أخرى، اختلفت ردود فعل المدارس مع أولياء الأمور على النحو الآتي: بعض المدارس قالت لا تعلم شيئا عن رقم الإيداع أو حساب الإيداع، والبعض

الآخر طالب أولياء الأمور للعودة لمنازلهم لحين التأكد من رقم حساب الإيداع، والبعض الآخر رفض استلام إيصال الإيداع، وحين عاد أولياء الأمور بالإيصالات مرة أخرى لمكاتب البريد لاسترداد أموالهم رفضت المكاتب رد المبالغ.
وأكد آخرون أنهم لا يزالوا يتواجدون حاليا بطوابير مكاتب البريد ينتظرون معرفة رقم حساب الإيداع.
ومن المدارس التي شهدت تلك المشكلة: مدرسة المشير عبدالغني الجمسي إدارة المنتزة، ومدرسة معالي السلام إدارة العجمي، ومدرسة الإقبال القومية، ومدرسة محمد زهران شرق الإسكندرية، وأيضا شكوى من إدارة برج العرب، والمندرة، وغرب الإسكندرية.