عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. وزيرة الهجرة من الإمارات: مصر تسابق الزمن في مسيرة التنمية

 السفيرة نبيلة مكرم
السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة

شاركت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، اليوم الأربعاء، في افتتاح "الملتقى العربي للاستثمار ومواطنة الشركات لتحقيق نمو مستدام"، والمقام على هامش المعرض العقاري المصري "مصر بتقربلك" الذي من المقرر أن يفتتح غدًا بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات.

بحضور المهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، والأستاذ محسن عادل الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار.
ووجهت السفيرة نبيلة مكرم الشكر ، للقيادة الإماراتية على دعمها لمصر أمام مختلف التحديات في كافة الأوقات، مؤكدة عمق العلاقات الثنائية بين مصر والإمارات، حيث إنها علاقات قوية واستثنائية ولها طابع مميز منذ القدم.
وأضافت وزيرة الهجرة، أن مصر تسابق الزمن في مسيرة التنمية،

مؤكدة على كافة الإنجازات التنموية التي تتحقق بخطى سريعة وبشكل غير مسبوق على أرض الواقع، لافتة أيضًا إلى نجاح المرأة المصرية في إثبات ذاتها على كل المستويات.
وفي ختام كلمتها، تقدمت الوزيرة بالشكر إلى مجلس سيدات أعمال الإمارات على دعوتها للمشاركة في فعاليات هذا الملتقى، وكذلك إلى القائمين على تنظيم معرض "مصر بتقربلك"، مشددة على أن ذلك يجسد الترابط والتلاحم في أبهى صوره بين الشعبين الشقيقين المصري والإماراتي.